إتصل بنا
معاودة الاتصال

استعد للمشاريع

مرحبا بكم في حلول أساطيل شفروليه - الحل الأمثل لكافة احتياجات و متطلبات النقل المختلفة لعملاء أساطيل الشرق الأوسط.

إذا كنت جديداً على علامتنا التجارية، فنحن ندعوك لاكتشاف العديد من المزايا بأقل تكلفة عليك والتي تشمل ضمان إقليمي، مساعدة على الطريق 7/24، صيانة وتملك بأقل تكلفة، قطع غيار GM أصلية، ضمان 3 سنوات أو 100,000 كم وشبكة خدمات إقليمية نشطة. الجميح للسيارات متواجدة هنا لمساعدتك على تحقيق أقصى قدر من عوائد استثمار الأسطول الخاص بك مهما تطلب الامر. تتعهد شركة الجميح للسيارات شفروليه بتقديم الدعم الشامل ومناقشة احتياجات أعمالك لتقديم الخدمة التي لطالما رغبت بها .إذا كنت أحد عملائنا الحاليين، دعنا نخبرك كيف سنقوم بخدمتك أكثر. تلتزم أساطيل شفروليه بالالتزام بك حيث سنقوم بتقديم مستويات متفوقة من الخدمة ملمّة بجميع آخر تحديثات السوق وخدمة عملاء مصممة خصيصا لك. بغض النظر عن حجم الأسطول الخاص بك، لدى شركة الجميح للسيارات مجموعة واسعة من سيارات شفروليه ومع عروض الأساطيل المميزة، نحن نضمن لك الحصول على سيارات تناسب احتياجات عملك.

خدمة أساطيل ليست كغيرها

خدمة أساطيل ليست كغيرها

سيارات الأساطيل

حافظ على سير عمل الأسطول الخاص بك والمناسب لميزانيتك مع أفضل المركبات وأقوى العروض. شفروليه تقدم مجموعة واسعة و متنوعة من حلول الأساطيل التي تلبي احتياجات أعمالك اليومية والتي بإمكانك اكتشافها من خلال الرابط أدناه.

تواصل معنا

اذا كنت مهتماً بمعرفة المزيد عن برنامج الأساطيل الخاص بنا، تحدث الينا عبر الرقم المجاني 8007525252 أو تفضل بزيارة أقرب صالات عرض الجميح للسيارات في منطقتك. بإمكانك أيضاً تعبئة النموذج بالرابط أدناه وسيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالتواصل معك.