الميزات والمواصفات
الميزات والمواصفات
الكتيب الالكتروني
معلومات الصيانة
الإكسسوارات


شفروليه كابتيفا 2015

الإبداع بتصنيع راقي

التكنولوجيا، المساحة الرحبة، الأسلوب الأنيق، والأداء المذهل، كل هذه المواصفات القياسية تجمعها سيارة شفروليه كابتيفا 2015 الجديدة، سيارة الـSUV متوسطة الحجم على قدر عالٍ من الجمال والمهام المتعددة. اقتصادية في استهلاك الوقود بشكل استثنائي، ويمكن اعتبار كابتيفا سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ومتكاملة، يمكن الاختيار بين مواصفات الدفع الأمامي أو الدفع النشط بكامل العجلات عند الطلب، وفي حين أن التصميم الداخلي يعطي مساحة واسعة للتخزين، بالإضافة لمساحة رحبة لجلوس 7 أشخاص.

قليل من السيارات تتيح لك امتلاك كل شيء، وكابتيفا واحدة منها.



تصميم خارجي رائع تماماً مثل الأماكن التي ستأخذك إليها


صممت كابتيفا 2015 لتتميز في كل مكان تتواجد فيه، تمتاز خطوط هذه السيارة بتفرد شكلها بمقدمتها التي أعيد تصميمها من جديد، والشبك الأمامي الثنائي المميز للغاية، والأضواء الخلفية الآسرة بتقنية LED، الاتساع الداخلي وانخفاض موضع الأقدام في كابتيفا يعطي المساحة اللازمة لتحقيق الأداء المتميز والقوة الهائلة التي تمتلكها هذه السيارة الرائعة، في حين يذكرك الكروم اللامع بأنها قطعة هندسية مذهلة حقاً.



بمجرد النظر إلى كابتيفا يمكنك أن تلاحظ على الفور أن تصميمها رائع ويعكس جوهر تصميم كل من سيارتي كامارو وكورفيت الذين يسريان في عروقها بقوة، وأنها خير خلف لتلك العائلة المترابطة، وأن هذه السيارة تحقق الهدف الذي صممت بالأساس من أجله، ألا وهو المغامرة.


مساحة نوعية ومرنة
تصميم داخلي رحب

لعل أجمل حقيقة نعيشها نحن البشر أنه ليس هناك تطابق في شخصية أي واحد منا، فكل منا يمتلك شخصيته الفريدة. ولكل منا تطلعاته، وأحلامه، ورغباته، واحتياجاته الخاصة، وهذه الحقيقة كانت حجر الأساس الذي اعتمد عليه مهندسونا عندما شرعوا في وضع التصميمات داخلية لسيارة شفروليه كابتيفا.

توفر المقصورة ثلاثة صفوف من المقاعد تتسع لـ 7 من أفراد من الأسرة والأصدقاء، وتمتلك نظام ثنائي للتحكم بدرجة الحرارة في المنطقة الأمامية والمنطقة الخلفية لتحقيق مستوى متقدم من موائمة درجات الحرارة المناسبة لكل الأفراد، كما يمكن طي مقعد الركاب بشكل مسطح والمقعد الخلفي المنقسم بنسبة 60/40 لإتاحة المجال لوضع المزيد من الأمتعة.

يمكن للسائق أن يتمتع بأفضل تجربة قيادة مع خاصية تعديل مقعد السائق آلياً بثمان اتجاهات، والاستفادة من نظام الرجوع إلى الخلف عند صف السيارة، ونظام تثبيت السرعة، وتقنية البلوتوث، ونظام الدخول والتشغيل بدون مفاتيح. كل ما تفكر فيه ستجده لدى كابتيفا.

ترفيه دائم

تكنولوجيا متطورة تبقيك على اتصال دائم

شفروليه كابتيفا لا تقتصر على جمال المظهر وقوة الأداء الاستثنائية، بل تتيح الترفيه والمتعة للركاب والسائق على حدٍ

سواء، كابتيفا متوفرة بنظام صوتي مع 8 سماعات، وراديو AM/FM، ومشغل أقراص مدمجة، MP3، ويسمح هذا النظام المتطور للمستخدمين بالاتصال بهواتفهم الذكية عن طريق الـ USB، أو البلوتوث للوصول لقوائم التشغيل المفضلة لديهم من أي مقعد في السيارة.


الراحة والملائمة بلمسة زر

تم تصميم شفروليه كابتيفا لأجلكم في المقام الأول، لذلك تفتخر كابتيفا بمجموعة المزايا المريحة التي تقدمها لجعل كل رحلة ممتعة قدر الإمكان، وإحدى هذه الخصائص هو فتح السيارة ودخولها بدون مفتاح، مما يسمح لك بالتحكم بآلية إغلاق أبواب المركبة دون الحاجة لوجودك داخل كابتيفا، بنقرة واحدة فقط على زر مفتاح سيارة الكابتيفا تخولك فتح وغلق المركبة، حتى من مسافة بعيدة.

نظام إنذار عند الرجوع إلى الخلف

استفد من كل جزء من مساحة موقف السيارات، حيث تم تجهيز شفروليه كابتيفا بأجهزة تحسس أمامية وخلفية، أصبح صف سيارتك كابتيفا سهل مثل صف سيارة صغيرة، أجهزة التحسس الأمامية متوفرة فقط في طرازي LT و LTZ.


كابتيفا مع مقصورة فخمة ومساحات التخزين

معايير الجودة التي تتوقعها عادة

ستجد في المقصورة عدداً من المواصفات التي ترتقي إلى مستوى توقعاتك والتي تتوفر عادة في السيارات الفخمة باهظة الثمن. أنظر إلى قماش المقاعد الفاخر والدرزات المتقنة وأماكن التخزين العديدة, أينما احتجتها.

تقدم شيفروليه كابتيفا مميزات رائعة أخرى:

  • مقاعد قابلة للتعديل بأربع وضعيات
  • مأخذ إضافي للنظام الصوتي بالإضافة إلى أزرار التحكم بالنظام الصوتي المدمجة بالمقود
  • أماكن تخزين في الكنسولة الوسطية



ابداع الأداء

متعة القيادة

تحت الغطاء المنحوت للمحرك في كابتيفا الجديدة، يتوفر خياران للمحرك بسعة 2.4 لتر، و 3.0 لتر، ويشملان على أحدث التقنيات التي تجمع بين الأداء والاقتصادية في استهلاك الوقود، مع آليات نقل الحركة الأوتوماتيكية بست سرعات لتحقيق قيادة مفعمة بالقوة ومتميزة بالسلاسة في آن معاً. يمكن الاختيار بين مواصفات الدفع الأمامي أو الدفع بجميع العجلات النشط عند الطلب، واكتشاف تكيّف كابتيفا السلس مع أسلوب قيادتك، ما يمنحك تحكماً سهلاً على كافة الطرقات، صممت كابتيڤا لتنطلق بك إلى عالم من المغامرة بسهولة وثقة وتحكم. دع الطريق يأخذك إلى آفاق جديدة واستفد من استخدامات كابتيفا المتعددة: الدفع بجميع العجلات عند الطلب لتتحكم بالطريق، ونظام التحكم الالكتروني بالثبات (ESC) ، نظام التحكم بالجر(TCS)، ونظام تعزيز المكابح (BAS)، والنظام المساعد للانطلاق على المرتفعات (HAS) ، لتفادي الرجوع للخلف على المرتفعات، ونظام التحكّم على المنحدرات (HDC) الذي يبطئ تسارع المركبة عند النزول على المنحدرات الشديدة.

حلاوة القيادة

تحت غطاء المحرك المنحوت

يقبع تحت غطاء المحرك الأنيق واحد من خيارين من المحركات القوية، إضافة إلى ناقل حركة أتوماتيكي بست سرعات لتأمين قيادة قوية وسلسة في آن معاً.

محرك الوقود

تتميز محركات كابتيفا بعدد من التحسينات التقنية ومنها ميزة التوقيت المتفاوت للصمامات VVT في محرك الوقود ECOTEC سعة 2.4 ليتر مع عمود كامات علوي مزدوج DOHC والذي يولد قوة 169 حصاناً (صافي) وينطلق بالسيارة من صفر إلى 100 كلم في 10.5 ثوان فقط.



راحة البال أصبحت ميزة معيارية

مزايا أمان متقدمة صممت من أجل حمايتك.

في داخل سيارة كابتيفا نضع أمر مهم على رأس قائمة أولوياتنا، ألا وهو الركاب، ولهذا السبب بذل مهندسونا الجهد الكبير لضمان سلامة كل من يجلس داخل كابتيفا 2015، حيث زُودت شفروليه كابتيفا بمستوى متقدم للغاية من مزايا السلامة، وتشمل تلك المزايا الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية والستارية التي يبلغ عددها ست وسائد لحماية السائق والراكب الأمامي والركاب في الخلف. وتضم مزايا السلامة الإضافية النظام المساعد للانطلاق على المرتفعات لتفادي الرجوع للخلف على المرتفعات، مع نظام التحكّم على المنحدرات الذي يبطئ المركبة على المنحدرات. مع كابتيفا، ستشعر بالأمان دائماً، والأهم بالنسبة لك أيضاً أنك ستشعر بالأمان يحيط بعائلتك.

استعد لتكافئ نفسك

أسعار الصيانة الأكثر تنافسية في المنطقة


يمكن أن تكون شفروليه كابتيفا ضمن أعلى المركبات جودة وفخامة، ولكن هذا لا يعني أنه عليك أن تدفع سعراً أعلى من المتوسط كي تمتلكها، كما أن "تعهد شفروليه" يضمن أسعار الصيانة الأكثر تنافسية في الأسواق وشفافية في التكاليف، حيث أنك ستكون على دراية دائماً بتكاليف الخدمة المقدمة إليك.


تعهد شڤروليه

الموديلات



كابتيفا LS

  • محرك DOHC سعة 2.4 لتر، 169 حصان (صافي)
  • طارات ألمنيوم قياس 17 بوصة
  • وسائد هواء، أمامية، للسائق والراكب على يمين السائق
  • ناقل حركة أوتوماتيكي ذو ستة سرعات

  • كابتيفا LT1

  • محرك DOHC سعة 2.4 لتر بقوة 169 حصان (صافي)
  • نظام المساعدة على الركن الخلفي بتقنية الأمواج فوق الصوتية
  • مصابيح ضباب أمامية
  • مركز معلومات القيادة
  • مقاعد من القماش الممتاز
  • محور عجلة قيادة قابل للتعديل

  • كابتيفا LT2

  • محرك DOHC سعة 2.4 لتر، بقوة 169 حصاناً (صافي)
  • تتوفر عجلات معدنية 19 إنش
  • مركز معلومات القيادة
  • تتوفر عجلات معدنية قياس 18 إنش
  • عتبات الأبواب المنارة

  • كابتيفا LTZ

  • محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 264 حصان (صافي)
  • نظام صوتي يحتوي على 8 مكبرات صوت
  • تحكم أوتوماتيكي بالمناخ
  • ميزة النظام الصوتي، نظام مع 8 مكبرات صوت
  • نظام مراقبة ضغط العجلات
  • 7 وضعيات للمقاعد