ولدت في حلبات السابق.

من حلبة Le Mans وأشهر طرقات العالم فإن كورفيت Z06 2016 احتلت مكانتها بكل جدارة. إنها سيارة رياضية فائقة الأداء بكل ما تعنيه الكلمة. لقد تم بناء كورفيت Z06 من روح حلبات السباق وصُنع هيكلها ومحركها V8 سوبرتشارج الهائل سعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر من الألمنيوم عالي المتانة وخفيف الوزن.

قوة الحلبات على الطرقات.

تشترك كورفيت Z06 مع سيارة C7.R الخاصة بالسباق بالعديد من المكونات الهندسية ذات المستوى العالي والحصرية وتشمل تلك الخصائص بنية الشاسيه وتكنولوجيا المحركات واستراتيجيات الإنسيابية الهوائية. بالإضافة إلى كورفيت ستينغراي فإن كورفيت Z07 وسيارة C7.R تم تطويرهما لتحققا معايير جديدة للأداء المتفوق ولتقدما دفعة تفوق كل التوقعات على مستوى القوة والفعالية.

​​كورفيت Z06 مزودة بمحرك LT4 V8 القوي والمصنوع من الألمنيوم بسعة 6.2 لتر بقوة 650 حصان وعزم 881 نيوتن متر. ومع تقنية الحقن المباشر للوقود والنظام النشط للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات فإن كورفيت Z06 اعتلت القمة في القوة والأداء واستحقت لقب السيارة الرياضية فائقة القوة بكل جدارة.

رفاريف WICKERBILL المتطورة.

تتوفر رفاريف WICKERBILL الشفافة والقابلة للتعديل مع باقة Z07 المتوفرة، وتتيح هذه الرفاريف إمكانية تعديل مستوى قوى الضغط العمودي لتساعد على منح Z06 أفضل إنسيابية هوائية لقوى الدفع العمودي التي لم يسبق لها مثيل بين سيارات GM التي تم اختبارها مسبقاً.

مع قابلية التعديل اليدوي فإن باقة Z07 للأداء العالي تساهم بتقديم 136 كغ من قوى الدفع العمودي.

قيادة أكثر متعة وسهولة.

لقد تغير كل شيء مع جهاز التدوير الانتقائي للوضعيات. خمس وضعيات قيادة قابلة للتحديد مع معايرة إلكترونية لـ 12 أداء متنوع لتلائم Z06 الخاصة بك على مختلف أنواع الطرق.

صُنعت لتهيمن.

كورفيت Z06 هي أول سيارة رياضية فائقة الأداء بقوة 650 حصان ومتوفرة بطرازي كوبيه والكشف. لقد صُنعت Z06 من البداية لتكون سيارة بسقف قابل للفتح ولهذا السبب فإن طرازي كوبيه والكشف يتشاركان بنفس هيكل الألمنيوم المصمم خصيصاً ليقلل الانحراف ويحافظ على ثبات السيارة على الطريق.

التصميم المتفوق.

في الواقع، جميع أجزاء ومكونات الجسم الخارجي لكورفيت Z06 مصممة لتخدم وظيفة معينة، وبالمجمل فإنها تساعد على تحسين السيطرة والتحكم وانسيابية الهواء لتحقيق أعلى مستويات الأداء.

العجلات والإطارات الأعرض تزيد من السيطرة والثبات.

فتحات التهوية الكبيرة تعمل على تحسين التبريد الهوائي للمحرك والفرامل وناقل الحركة والنظام التفاضلي.

الجزء الخلفي أعرض بمقدار 80 مم والأمامي أعرض بمقدار 56 مم وهذا بدوره يعزز المظهر الهجومي والرياضي ويعمل على تحسين التحكم والثبات.

Z06 القابلة للكشف

صممت من البداية لتكون سيارة ذات سقف مفتوح، Z06 القابلة للكشف, ليست بحاجة لأية تعزيزات إضافية. السقف القابل للفتح الكامل الكترونياً يمكن خفضه بضغطة زر أو بالتحكم عن بعد بجهازKey Fob . يمكن فتح السقف أيضاً أثناء السير بسرعة تصل حتى 50 كم. باستخدام . باستخدام تلك المشابك المبتكرة التي لا تتطلب استخدام اليدين سيختفي السقف بالكامل تحت غطاء مبتكر بنفس لون الهيكل الخارجي ويقع بين المقعدين.

مقصورة متأهبة للسباق.

كورفيت Z06 تقدم مجموعة من اللمسات اللونية المتميزة على المقصورة الرياضية الأنيقة، أضف إلى ذلك المقود ذو السطح السفلي المستوي لتعزيز تجربة القيادة. صُنعت هياكل مقاعد GT (جراند تورينغ) القياسية ومقاعد المنافسة الرياضية المتوفرة من المغنيسيوم خفيف الوزن وصُممت لتمنح السائق أعلى درجات الراحة والسيطرة.

كلا المقعدين متوفر بتنجيد من جلد نابا الفاخر مع طراز 3LZ.

مقاعد المنافسة الرياضية مع مساند الدعم مصممة لتدعم ثبات السائق عند المنعطفات.

لمسات قماش الألياف الدقيقة الفاخر المتوفرة تضفي مزيداً من روعة المظهر داخل المقصورة.

كورفيت الخاصة بك.

باقة Z07 المتوفرة ستنقل كورفيت Z06 إلى مستويات جديدة من التصميم المتميز والأداء العالي.

​تكنولوجيا كورفيت.

مع نظام شفروليه مايلينك بشاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش ونظام اختيار وضعية القيادة ونظام تسجيل معلومات القيادة والأداء الحصري فإن كورفيت Z06 بلغت القمة بامتلاكها أحدث التقنيات التكنولوجية المتطورة في السيارات عالية الأداء.​

شفروليه مايلينك.

كورفيت Z06 تمنحك الترفيه وتبقيك على تواصل مستمر مع عالمك عبر شاشة اللمس الملونة عالية الوضوح بقياس 8 إنش التي يوفرها نظام شفروليه مايلينك. باستخدام أزرار التحكم المثبتة على المقود أو الأوامر الصوتية فإنك ستتمكن من التحدث وكتابة النصوص وتشغيل البث الموسيقي والفيديو دون أن تحتاج لإبعاد يديك عن المقود.

نظام Bose الصوتي الفاخر بعشر مكبرات صوت وصندوق تضخيم الصوت.

منفذ صوتي وميزة بلوتوث للتوصيل اللاسلكي.

​تردع

كورفيت Z06 تساعد على منع الأخطار المحتملة عبر العديد من المزايا كمصابيح زينون الرئيسية عالية الشدة والتي تتيح لك رؤية أوضح بفضل الشدة الضوئية المقدرة بـ900 شمعة، وفي حال فقدت Z06 ضغط الهواء في أحد الإطارات فإن هذا الإطار الخالي من الهواء ستكون لديه القدرة على السير لمسافة محدودة مع الحفاظ على القيادة بسرعة معتدلة إلى أن تتاح إمكانية استبداله أو إصلاحه.​

تحمي

في حالات الإصطدام فإن Z06 مُصممة لتساعد على حمايتك ومرافقيك وذلك بفضل الوسائد الهوائية الرأسية الصدرية المثبتة على المقعد وهيكلها الصلب المصنوع من الألومنيوم عالي القساوة والأخف وزناً من الهيكل الموجود في الأجيال السابقة من كورفيت.

تستجيب.

كورفيت Z06 حاضرة للاستجابة في حالات الخطر والفضل بذلك يعود للعديد من المزايا التي تشمل نظام التحكم الفاعل والفرامل المانعة للإنغلاق على العجلات الأربعة.