Join Us On

ماليبو

شفروليه ماليبو 2015

كل شيء أكثر متعة مع ماليبو

يتوازى في شفروليه ماليبو 2015 الجديدة بالكامل الجمال مع الفعالية. ماليبو تبهرك اليوم بتصميم فريد وجريء، وإتقان بالغ، وتضع بين يديك تقنيات مبتكرة. إنها سيارة ارتقت بمعايير الرفاهية والأداء المعهود في سيارات السيدان الفخمة متوسطة الحجم لتنعم أنت بفخامة القيادة التي تستحقها. ماليبو تقدر طموحك!

تكاليف الصيانة الأكثر انخفاضاً

شفروليه ماليبو ليست مجرد سيارة رائعة ذات أداء استثنائي وتكنولوجيا متقدمة وتفخر بأعلى معايير السلامة الممكنة. انها أيضاً سيارة بسعر مقدور عليه وسهلة الصيانة بأقل التكاليف المتاحة بالأسواق.

محرك فائق القوة

قوة مذهلة

لم يعد الأداء الفائق أمراً مميزاً أثناء تجوالك ضمن الطرقات وإنما أصبح من الاحتياجات الأساسية.
ولهذا السبب فإن ماليبو 2015 الجديدة بالكامل تقدم لك خيارين من المحركات. الأول هو محرك ECOTEC رباعي الاسطوانات سعة 2.4 ليتر والذي يقدم الكفاءة مع الأداء القوي المتوازن بالإضافة لتوفير الوقود باستهلاك يبلغ 8.4 ليتر/100 كلم. أما الثاني فهو المحرك V6 سعة 3.0 ليتر المذهل مع ميزة التوقيت المتغاير للصمامات (VVT) ليقدم جرعة لا تقهر من القوة الحصانية. هذا يؤكد إمكانية الدمج بين العمل الجاد مع المتعة الفائقة.

متقدمة تكنولوجياً

ممتعة على الدوام

مقصورة ماليبو المزدوجة تقدم توليفة من التقنيات الذكية التي تضم مجموعة من المزايا العملية والترفيهية والعديد من الأمور المبهرة الأخرى.

الجزء المركزي من مقصورة ماليبو يضم نظام مايلينك المتطور بشاشة لمس قياس 7-إنش ليتيح لك التحكم بالعديد من الخصائص المفيدة من خلال شاشته الساطعة والمبهرة. يقوم نظام الملاحة بعرض مسارك بينما تعمل كاميرا الرؤية الخلفية على اظهار ما هو خلفك. ميزة التوصيل بتقنية بلوتوث تتيح لك الرد على المكالمات الواردة بلمسة بسيطة على الشاشة وبالتالي يمكنك متابعة أعمالك بكل يسر.
هذه الشاشة يمكنها الانزلاق للأعلى لتكشف عن حيز مخفي للتخزين.

ميزة التوصيل عبر USB تتيح لك الاستمتاع بآلاف الأغاني بلمسة من اصبعك، وللمزيد من الرفاهية فإن ميزة تشغيل ماليبو بالتحكم عن بعد تمنحك تتيح لك الاستمتاع بجو لطيف بمجرد دخولك السيارة وبغض النظر عن حالة الطقس الخارجية.

تصميم مستلهم

صُممت شفروليه ماليبو لتأسر العيون والقلوب. وهذا ما دفعنا إلى أخذ بعض من سمات تصميم سيارة شفروليه كامارو الشهيرة:

• واجهة وشبك أماميان جديدان يشدان الأبصار ويحدثان أقوى انطباع.

• هيكل أعرض يمنح ماليبو مزيداً من الهيبة وحضوراً أقوى على الطرقات.

• خطوط خارجية تنساب على هيكل السيارة بكل أناقة جاذبة العيون من مقدمة السيارة إلى واجهتها الخلفية حيث تظهر الملامح المستوحاة من كامارو.

مقصورة ركاب غاية في الهدوء

أحط نفسك بفخامة قل نظيرها واستمتع بالرفاهية التي أبدعتها الحرفية العالية.
استمتع بالهدوء بعيداً عن ضجيج الطرقات وحركة السير وذلك بفضل ألواح البدن المخمدة للأصوات والأبواب ثلاثية الإحكام بالإضافة للزجاج العازل للصوت. حتى المرايا الخارجية بشكلها الانسيابي المتناغم ستعمل على الغاء صوت الاحتكاك بالرياح أثناء القيادة. لقد تم تجهيز مقصورة ماليبو المزدوجة بلمسة من الجلد الناعم والطري والمخيط يدوياً بالإضافة إلى التشكيلات المتقنة على المقود وعصا ناقل الحركة لإضفاء طابع من الفخامة. الإنارة الزرقاء الجليدية بتوهجها الهادئ عبر المقصورة ستقدم لك تجربة قيادة ليلية لا تنسى.

كم من الوقت تمضيه في سيارتك خلال يومك وعلى مر السنين؟ لذلك أولت ماليبو تصميم وصناعة المقاعد أهمية كبيرة، وهذه حقيقة لم تغب عن مصممي ماليبو الذين أكدوا أن المقاعد يجب أن تكون:


• مصممة لتوفير الراحة في الرحلات الطويلة

• قابلة للتعديل بحيث تأخذ وضعية القيادة المناسبة لك

شاهد صور شڨروليه ماليبو من الداخل

تشغيل عن بعد

نظام يمنحك إمكانية تشغيل محرك السيارة عن بعد، إضافة إلى تبريد المقصورة قبل دخولها.

نظام الملاحة GPS

شڨروليه ماليبو تفتخر بنظام شڨروليه مايلينك المتطور مع نظام الملاحة 3D. انه يتيح لك البحث في المنطقة المحيطة والعثور على عناوين أماكنك المفضلة وسيرشدك إلى أفضل الطرق للوصول إلى هدفك أينما كنت. كل ذلك سيكون معروضاً على شاشة لمس ملونة عالية الوضوع. ابدأ المغامرة اليوم.

الأمان. الميزة الأهم في أي سيارة

كما هو متبع مع أي سيارة شفروليه، تم وضع سلامتك أنت وعائلتك على رأس الأولويات عند تصميم شفروليه ماليبو 2015. فالآن يمكنك أن تثق بسيارتك عندما تعرف أن هذا التفوق جمالياً وهندسياً يوازيه تطور في تجهيزات أمان لا تقل أهمية. تأتي ماليبو مع ست وسادات هوائية موزعة على كامل المقصورة، وتشمل وسادات جانبية علوية (ستائر) لحماية ركاب الصفين الأمامي والخلفي في حال حدوث اصطدامات جانبية. وتضمن لك وحدة التحكم

الإلكتروني،StabiliTrakTM مع نظام ECM بالفرملة نظام شفروليه للتحكم الإلكتروني بالثبات الحاصل على براءة اختراع، التحكم الفائق بسيارتك خلال ظروف القيادة الصعبة. يشمل هيكل السيارة قفص حماية من الفولاذ الصلب مع مناطق لامتصاص الصدمات الشديدة، وذلك لإحاطتك أنت ومن يُرافقك بدرع حماية متطور يعمل على تأمين سلامتكم عند حدوث اصطدامات يصعب تفاديها.

تقنيات مساعدة جديدة

أبدعت شفروليه ماليبو بتأمين السلامة لك وللركاب المرافقين.

لقد قدمت تقنيات أمان مبتكرة جديدة ومتاحة، فبالإضافة لميزة الرؤية الخلفية فإنك ستنعم بميزة التنبيه الجانبي للسائق والتنبيه للمناطق العمياء. باستخدام مستشعرات الرادار فإن ميزة التنبيه من الاصطدام الأمامي في ماليبو ستدرك وجود المركبات في الجهة الأمامية وتنبه السائق عند وجود أية مخاطر اصطدام محتملة بينما تقوم ميزة التنبيه للعبور الخلفي بتحذير السائق من حركات العبور المرورية في الخلف وذلك أثناء تطبيق وضعية الرجوع للخلف. قامت ماليبو أيضاً بتقديم ميزة التنبيه للمناطق الجانبية العمياء وذلك عن طريق مستشعرات مشابهة لتساعد في الكشف عن المناطق العمياء في جانبي السيارة وتبقيك على اطلاع، ويتم هذا من خلال انارة رموز ضوئية LED صغيرة في الجزء المقابل ضمن المرآة الخارجية عند استشعار وجود مركبة أخرى. لقد قامت ماليبو أيضاً بدعم الأمان أثناء القيادة وذلك بتوفير ميزة التحذير عند الابتعاد عن المسار. هذه الميزة تصدر تنبيهاً صوتياً أثناء القيادة وذلك في حال قمت وبشكل غير متعمد بالانحراف خارج المسار الخاص بك دون أن تستخدم اشارة الانعطاف.

أسعار صيانة تنافسية وشفافية في التكاليف

يضمن "تعهد شفروليه" أسعار صيانة هي من الأكثر تنافسية في الأسواق من حيث أنك على دراية دائماً بكل تكاليف الخدمة المقدمة إليك. فعندما تسلّم مفاتيح سيارتك ماليبو، ستعرف بالضبط ما ستكلفه خدمة سيارتك ماليبو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

خدمة فائقة الجودة بأيدي فنيين معتمدين

إنك تستحق الأفضل لسيارتك ماليبو. ولهذا السبب، يحرص "تعهد شفروليه" دائماً على توظيف فنيين معتمدين من شفروليه والذين خضعوا لتدريب مكثف، كما أنهم يستخدمون قطع غيار شفروليه الأصلية فقط، ما يضمن الحفاظ على قيمة سيارتك ماليبو لفترة طويلة. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

ضمان مصنعي ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق ٢٤/٧

يضمن "تعهد شفروليه" حصول كل سيارة من سياراتنا على ضمان مصنعي شامل ٣ سنوات/١٠٠.٠٠٠ كم والمساعدة على الطريق في المنطقة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. فأينما ذهبت، ستجدنا في خدمتك. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

حجز مواعيد الخدمة الدورية والتسليم في نفس اليوم

في شفروليه، نُقدر وقتك بالقدر الذي تُقدره أنت. يقدم "تعهد شفروليه" نظام حجز موعد الخدمة الدورية في الوقت الملائم لك مع وعد تسليم السيارة ماليبو في نفس اليوم. كما يُطلعك مستشارو الخدمة المحترفين على مراحل انجاز العمل لكي تعرف بالضبط موعد استلامك للسيارة ماليبو. وهناك العديد من الخدمات الإضافية التي يقدمها "تعهد شفروليه" لضمان رضاك التام عند مغادرتك مركز الخدمة. إعرف أكثر.

اختر مواصفات سيارتك

LS

  • محرك ECOTEC سعة 2.4 ليتر DOHC بـ4 أسطوانات
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات
  • تحرير غطاء حيز الأمتعة كهربائياً
  • هوائي مدمج بالزجاج الخلفي
  • مقابض أبواب من لون الهيكل

LT

  • محرك ECOTEC سعة 2.4 ليتر DOHC بـ4 أسطوانات
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات
  • ستيريو بـ6 مكبرات صوت مع مشغل CD وميزة البحث عن الموسيقى ومنفذ USB
  • تقنية البلوتوث للاتصال اللاسلكي
  • وسادات هوائية أمامية وجانبية مدمجة، للسائق والراكب الأمامي

LTZ

  • محرك ECOTEC سعة 2.4 ليتر DOHC بـ4 أسطوانات
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات
  • نظام ملاحة مع شاشة ملونة 7 إنش تعمل باللمس وحيز تخزين خلفها
  • نظام كاميرا للرؤية الخلفية
  • فتحة سقف (متوفرة)

LTZ الفاخرة

  • محرك ECOTEC سعة 2.4 ليتر DOHC بـ4 أسطوانات
  • ناقل حركة أوتوماتيكي بـ6 سرعات
  • نظام ملاحة مع شاشة ملونة 7 إنش تعمل باللمس وحيز تخزين خلفها
  • نظام فتح السيارة عن بعد
  • تقنية البلوتوث للاتصال اللاسلكي