سوبربان 2015

إبتداء من 170,850 ر.س.‏
الميزات والمواصفات
الميزات والمواصفات
الكتيب الالكتروني
معلومات الصيانة
الإكسسوارات

شفروليه سوبربان 2015

تصميم مبهر، مساحة هائلة، أداء مليء بالقوة واقتصادية في استهلاك الوقود وتقنيات سلامة لا مثيل لها ضمن فئتها. لا عجب في أن سوبربان 2015 الجديدة كلياً تعتبر المركبة المثالية للعائلة العصرية. انها تغطي ما يفوق احتياجاتك.

السيارة المثالية للعائلة كثيرة المشاغل

العائلات النشيطة تحتاج لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV مع امكانيات يسهل التعامل معها في متطلبات الحياة اليومية – كممارسة لعبة كرة القدم ورحلات الشاطئ واصطحاب الأصدقاء. أضف إلى ذلك الرحلات الرائعة إلى المنتجعات والمرافق السياحية للاستمتاع بأحلى العطل وقضاء أجمل الأوقات.

سوبربان حاضرة لكل شي

سوبربان 2015 الجديدة كلياً هي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات SUV تقدم مقصورة داخلية جميلة مع توفر مقاعد الصف الثاني القابلة للتحرير كهربائياً ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي بشكل مسطح كهربائياً، وقدرة على القطر بمقدار يصل حتى 3,765 كلغ، واقتصادية في استهلاك الوقود أفضل من كل منافساتها بمعدل 10.2 لتر/100 كلم بحسب وكالة حماية البيئة.

سوبربان الجديدة كلياً تقدم أيضاً مقاعد تكفي حتى 9 ركاب في طرازات LS، حيث يمكنك اصطحاب كامل أفراد العائلة وبعض الأصدقاء مع كل احتياجاتهم من الأمتعة.

ابق على تواصل مع نظام شفروليه مايلينك المتوفر

نظام شفروليه مايلينك بشاشة لمس ملونة قياس 8-إنش

يمكنك تخصيص تجربة القيادة بترتيب الأيقونات والخصائص المتوفرة ضمن شاشة اللمس قياس 8 إنش (قطري) لنظام شفروليه مايلينك المتوفر. واجهة العرض تتيح لك لمس وسحب المحتويات بنفس الأسلوب المتبع في هاتفك الذكي، أو يمكنك مشاهدة ما تختار من مركز معلومات القيادة. في وضعية Valet ستكون الشاشة محمية برمز سري لتساعدك على الاحتفاظ بأشيائك الثمينة بشكل آمن وبعيداً عن متناول الغير.

صوتك بخدمتك

مع نظام شفروليه مايلينك المتوفر يمكنك اجراء اتصالات هاتفية، اختيار محطات الراديو أو تشغيل الموسيقى من أجهزة الهاتف المحمولة والمزيد عبر تقنية الأوامر الصوتية الطبيعية. لست بحاجة لتذكر عبارات مفتاحية ولست بحاجة للنظر إلى الشاشة. أزرار التحكم المثبتة على المقود مباشرة بجانب أصابعك ستمنحك دخولاً فورياً إلى الخصائص ضمن مركز معلومات القيادة.

تحكم كامل دون الحاجة لاستخدام اليدين

نظام شفروليه مايلينك المتوفر يتيح لك تخصيص النظام بما يتماشى واحتياجاتك مع امكانية التواصل مع حتى 10 أجهزة عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية. ببساطة قم بتوصيل هاتفك المتوافق لاسلكياً بتقنية بلوتوث مع نظام شفروليه مايلينك لتتمكن من الوصول إلى كامل قائمة الاتصال لديك وقوائم الموسيقى وتطبيقات الهاتف الذكي المختارة.

تتوفر ميزة الدخول بدون مفتاح والتشغيل بضغطة زر

هذه الميزة تتيح لك دخول المركبة ببساطة وذلك بالضغط على الزر الموجود على أي مقبض من أبواب سوبربان لتنفتح الأقفال. وعندها وطالما أن حافظة المفتاح داخل المركبة فإنك ستتمكن من تشغيل السيارة بضغطة زر

النظام الترفيهي للمقاعد الخلفية مع شاشة قياس 9-إنش قطري وتشغيل أقراص بلو راي

النظام الترفيهي الخاص بالمقاعد الخلفية مع مشغل بلو راي يبقي ركاب المقاعد الخلفية مستمتعين أثناء الرحلات وخصوصاً الطويلة منها وذلك مع شاشتين رائعتين، واحدة مثبتة في الصف الثاني للمقاعد والأخرى مثبتة في الصف الثالث للمقاعد.


نظام بوس (Bose) الصوتي المتقدم

نظام شفروليه مايلينك الأكثر تطوراً يقدم صوتاً مذهلاً والفضل يعود لنظام الصوت المحيطي Bose المتوفر والذي يأتي مع 10 مكبرات للصوت.


تنطق بالمهارة والحرفية العالية

مقصورة سوبربان الأكثر هدوءاً على الاطلاق


لقد انصب اهتمامنا على تصنيع مقصورة داخلية فائقة الهدوء للسائق والركاب على حد سواء. سوبربان تقدم زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ذات احكام داخلي ثلاثي لتساعد على خفض الضجيج الناتج عن الرياح والضجيج الخارجي.

الجهود المبذولة لخفض الضجيج لم تتوقف عند هذا الحد. لقد تضمنت عزلاً للضجيج الناتج عن مكونات المحرك وتم استخدام بطانات خاصة بالعجلات لتمتص الضجيج الناجم عن الحصى والحجارة المتناثرة على الطريق. قام مهندسونا أيضاً بإضافة عزل خارجي وداخلي وحواجز عزل أسمك للأرضية في مناطق حساسة ومهمة وذلك لتأمين العزل الصوتي للعادم والأجزاء الأخرى أسفل المركبة.

سوبربان لديها خبرة واسعة في التخزين. فالكونسول المركزي يتسع لجهاز كومبيوتر محمول أو العديد من الملفات كما أن مناطق التخزين المتوفرة في الأبواب أصبحت أكبر وتتسع للعديد من الأشياء كقوارير المياه والمظلات والخرائط والأشياء الأخرى. خلف الصف الثالث للمقاعد توجد منطقة تخزين مخفية أسفل الأرضية. عبر المقصورة الداخلية تتوفر حتى 15 منصة لحمل الأكواب وعلب المشروبات بأحجامها المتنوعة.

أضف إلى كل ذلك فإن شاشة اللمس الملونة قياس 8-إنش قطري المتوفرة تنزلق للأعلى لتكشف ورائها عن حيز تخزين يتسع للعديد من الأشياء كالهواتف المحمولة والمحافظ بالإضافة للأشياء القيمة الأخرى.

نظام إدارة الأمتعة

سوبربان تقدم نظام إدارة أمتعة متميز وفريد من نوعه مع حيز التخزين المخفي أسفل الأرضية لتحافظ على أمتعتك بحالة ممتازة ومرتبة. أماكن التخزين تمتلك حواجز تقسيمية لتمنع حركة الأغراض والحاجيات أثناء حركة المركبة.

خيارات متنوعة للجلوس

سواء كنت بجولة مع الأولاد أو كنت تنقل الأمتعة لرحلة جميلة فإنك ستستمتع مع الملائمة الفائقة للمزايا المتوفرة لتحرير مقاعد الصف الثاني كهربائياً والطي المستوي لمقاعد الصف الثالث (انها مقاعد الصف الثاني بميزة التحرير الكهربائي ومقاعد الصف الثالث بميزة الطي المستوي كهربائياً الأسرع بين منافساتها) بالإضافة للتنوع الكبير لمزايا التحميل بأرضية مستوية. مع مقاعد الصف الثاني بميزة التحرير الكهربائي ومقاعد الصف الثالث بميزة الطي المستوي كهربائياً فإن سوبربان SUV الجديدة كلياً تقدم حيز تخزين للأمتعة بحجم 3429 لتر. إن طرازات سوبربان LTZ تقدم أيضاً مقاعد أمامية حاضنة مبردة مع تطعيمات الجلد المثقب وذلك لتأمين راحة أكبر.


تحكم قابل للبرمجة

تتوفر كميزة قياسية في طراز LT وطراز LTZ البوابة الخلفية العاملة كهربائياً والقابلة لبرمجة الارتفاع، فالآن لا داعي لأن تقلق من اصطدام البوابة الخلفية بباب الكراج أو لابتعادها عن متناول يديك. هذه الميزة الرائعة يمكن اعدادها بلمسة زر.


سوبربان لا تنسى راحتك

مقعد السائق بميزة الذاكرة سيتذكر الوضعية المناسبة لك. في الواقع فإن هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات تمتلك مقاعد أمامية حاضنة قابلة للتعديل الكهربائي وقياسية، تتوفر ميزة التعديل الكهربائي الأفقي والعمودي للمقود وميزة التعديل الكهربائي لدعاسة الوقود والفرامل والمرايا القابلة للتعديل الكهربائي التي تمتلك خاصية الذاكرة، لذلك فإن سوبربان ستكون جاهزة تماماً لاستقبالك كلما رغبت في قيادتها.

تفاصيل راقية لمقصورة داخلية فخمة

سوبربان تمتلك العيون بتصميمها الخارجي والداخلي. المواد عالية الجودة الداخلة بتصميم مقصورتها الداخلية الشكلي والوظيفي تمنحها مظهراً قلَّ نظيره. مظهر وتصميم لوحة العدادات أنيق وبسيط ومستوحى من الحرفية العالية لصناعة ساعات اليد الفاخرة.


تصميم باعتبارات مدروسة

أيقونة التصميم العصري

سوبربان الجديدة كلياً صُممت لتترك انطباعاً أولياً مذهلاً. تصميم رياضي عصري وجريء يمنح شعوراً مذهلاً بالتواصل مع الطريق ويميز سوبربان عن كل ما يحيط بها. التفاصيل تتضمن المصابيح الرئيسية الشعاعية بتقنية بروجكتور المتوفرة بشكل قياسي بالإضافة لمصابيح LED الخلفية ونظام الماسحات الخلفية المخفية تحت الجناح التجميلي الوظيفي الخلفي الموجود في حافة سقف السيارة. سوبربان تقدم أيضاً الدرجات الجانبية المساعدة للركوب والقابلة للسحب كهربائياً والمتوفرة مع نظام الإنارة المحيطية لمساعدة الركاب على الدخول والخروج بآمان من السيارة. ستكون مستمتعاً أيضاً بميزة الدخول بدون مفتاح وتشغيل السيارة بضغطة زر.

اختر العجلات التي تناسبك

عند الحديث عن عجلات سوبربان الجديدة كلياً فإنك ستمتلك خيارات متنوعة وفائقة الروعة. سوبربان LTZ مجهزة بعجلات قياسية من اختيارنا بقياس 20-إنش من الألومنيوم المصقول (متوفرة في طراز LT)، كما تتوفر عجلات الكروم قياس 20-إنش أو عجلات الألومنيوم المطلي قياس 22-إنش.



المهارة بمعرفة ما هو آت

باقة الحماية من السرقة الحصرية المتوفرة من GM تساعد على ابقاء سيارتك سوبربان الجديدة كلياً آمنة. العديد من تقنيات الأمان تم توزيعها بعناية في المركبة وتتضمن مستشعرات كسر الزجاج ومستشعرات الحركة الداخلية ضمن المقصورة وحساس ثوري لاستشعار الميلان لقياس أي ميلان في جسم المركبة. سوبربان تقدم أيضاً مفتاح تشغيل بشريحة تعريف وذلك لمنع تشغيل المركبة بنسخة غير مصرح بها من المفتاح.

تبقيك ومرافقيك آمنين

سوبربان الجديدة كلياً تقدم مجموعة كاملة المزايا التكنولوجية المبتكرة الداعمة والمتوفرة للسائق. نظام المساعدة على الركن الأمامي يساعد على المناورة عند الاصطفاف بالأماكن الضيقة. خصائص الأمان ليست بديلاً عن مسؤولية السائق ليقوم بمهامه في قيادة المركبة بشكل آمن. يجب على السائق أن يبقى متنبهاً على الدوام لحركة المرور ولكل ما يحيط به من أحوال الطريق. يرجى قراءة تعليمات مالك المركبة للمزيد من معلومات السلامة المهمة. نظام التحذير الخاص بكشف المنطقة الجانبية العمياء ونظام تحذير تبديل المسار يستخدمان مستشعرات تعمل بتقنية الرادار وموجودة في الجزء الربعي الخلفي من الشرائح التي تعمل على المساعدة باكتشاف المركبات المقتربة بسرعة ضمن المسار المتاخم وبالمنطقة الجانبية العمياء وتحذير السائق منها. الكاميرات وحساسات الرادار حول المركبة تعمل معاً لتساعد على ضمان تحذير السائق وابقاءه متيقظاً للطريق.

الأمان والتكنولوجيا

سوبربان تأتي مجهزة بخصائص أمان حصرية وتقنيات مساعدة للسائق تساعد على ابقاء السائق والركاب آمنين مما يحيط بالمركبة.

السلامة تبدأ من الهيكل

قيادة واثقة مع سوبربان الجديدة كلياً والمجهزة بهيكل صندوقي كامل وقفص حماية مصمم هندسياً بتوزيع رائع لمناطق استيعاب الصدمات وذلك للمساعدة على الحفاظ على سلامة مقصورة الركاب في حالات الاصطدام. سوبربان قامت بزيادة استخدام الفولاذ عالي القساوة في دعائم المنطقة A والمنطقة B والسكك السقفية التي تضيف المزيد من القوة للسقف مما يساعد على تحسين مواصفات الأمان في حالات الاصطدام الانقلابي المحتملة.

وسادة هوائية أمامية مركزية وحصرية

سوبربان تقدم حتى سبع وسائد هوائية تتضمن الوسادة الهوائية الأمامية المركزية الحصرية المتوفرة (قياسية مع طرازات سوبربان ذات المقاعد الأمامية الحاضنة) والمصممة لتعمل بين السائق والراكب الأمامي لتقدم حماية إضافية في حالات الاصطدام الجانبي. نظام الحساسات المحيطي بـ 360 درجة يضمن العمل المثالي للوسائد الهوائية وهو نظام قياسي يشمل حساسات على كل باب وحساس الانقلاب ومستشعرات الاصطدام الأمامي والخلفي.

أداء استثنائي

الدمج الممتاز بين القدرة والكفاءة في استهلاك الوقود

محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر الرائد عالمياً يقدم اقتصادية أفضل باستهلاك الوقود مقارنة مع أي منافس آخر – بحسب تقديرات وكالة حماية البيئة فإن استهلاك الوقود يقدر بـ 10.2 لتر/100 كلم لطرازات الدفع الثنائي ـــ دون التضحية بالأداء. المحرك القوي والكفؤ EcoTec3 V8 يولد قوة 355 حصان وعزم 519 نيوتن متر، لذلك فإنك ستمتلك كل القوة والقدرة العالية للقطر.

قوة القطر الحاضرة على الدوام


سوبربان تقدم أكبر قدرة قطر تصل حتى 3675 كلغ، وهي كافية لقطر مركبين أو مركبات القيادة على الأسطح القاسية وكل ما تريد أخذه معك. حتى مع كل قوة القطر هذه فإنك لن تضطر للتضحية بالكفاءة أو الراحة. لهذا السبب فإن سوبربان الجديدة كلياً تقدم نظام تعليق أخف وزناً ليساعد على الاقتصاد باستهلاك الوقود. نعم ان هذا النظام أقسى وذلك لتأمين قيادة مذهلة وتحكم ممتاز.

تعهد شڤروليه


شڤروليه سوبربان 2015


LS
  • سوبربان الجديدة كلياً. صنعت لكل شيء ولكل من يخطر ببالك. يتضمن طراز LS 2015 مايلي:
  • محرك V8 EcoTec3 سعة 5.3 لتر مع نظام إدارة الوقود النشط ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات.
  • أضواء رئيسية شعاعية - بروجكتور
  • اقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات
  • مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بشكل مستوي – مقاعد للصف الثالث
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام تشغيل السيارة عن بعد
  • عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش

      LT

      • طراز 2015 LT يتضمن جميع مزايا طراز LS بالإضافة إلى:
      • بوابة خلفية تفتح كهربائياً مع إمكانية برمجة الارتفاع
      • نظام تحذير مغادرة المسار
      • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
      • نظام شفروليه مايلينك مع شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش قطري

      LTZ

      سوبربان 2015 بأعلى مواصفات في طراز LTZ تشمل جميع مزايا طراز LS وطراز LT بالإضافة إلى:


      • أضواء رئيسية عالية الشدة
      • مصابيح LED للاستخدام النهاري
      • مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل الكهربائي بـ 12 اتجاه
      • تحرير كهربائي لمقاعد الصف الثاني وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث
      • نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام المساعدة على تغيير المسار
      • نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية