الميزات والمواصفات
الميزات والمواصفات
الكتيب الالكتروني
معلومات الصيانة
الإكسسوارات

نقدم لكم تاهو 2015 الجديدة كلياً


سواء كنت ذاهباً في مغامرة أو لقضاء أعمالك أو للاستمتاع بجولة مسائية في المدينة فإنك ستنعم بالثقة المطلقة والامتلاك المحكم للطريق. اذهب بها أينما تشاء.

تاهو هي السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات بالحجم الكامل وهي تُقدم تصميماً خارجياً مبهراً ومقصورة داخلية كاملة الوظائف والتي من ضمنها ميزة التحرير الكهربائي لمقاعد الصف الثاني المتوفرة والطي المسطح لمقاعد الصف الثالث بالإضافة للمزايا التكنولوجية التي تبقيك متصلاً مع العالم من حولك.

نحن متأكدون بأنك ستكون ممتناً للمساحة الداخلية الرحبة التي تقدمها تاهو بالإضافة للاقتصاد الأفضل في استهلاك الوقود مقارنة بمنافساتها والقدرات الرائعة التي تتيح لك القيام بكل ما يخطر في بالك.


التكنولوجيا الأكثر تطوراً في باقة واحدة


الراحة والملائمة دون استخدام اليدين

الجيل التالي من نظام شڤروليه مايلينك المتوفر يتيح لك تخصيص النظام بما يتماشى واحتياجاتك مع امانية التواصل مع حتى 10 أجهزة عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية. ابق متصلاً مع ابقاء يديك على المقود وذلك باستخدام تقنية بلوتوث للتوصيل اللاسلكي

ببساطة قم بتوصيل هاتفك المتوافق لاسلكياً مع نظام شڤروليه مايلينك أو بتوصيله مع واحد من 6 منافذ USB متوفرة، لتتمكن من الوصول إلى كامل قائمة الاتصال لديك وقوائم الموسيقى وتطبيقات الهاتف الذكي المختارة.


الملائمة بأعلى المعايير

تاهو تقدم نظام الدخول بدون مفتاح المتوفر.

هذه الخاصية سهلة الاستخدام تتيح لك أن تقوم بالضغط على قبضة الباب لتفتح قفل الباب. وعندها وطالما أن المفتاح داخل المركبة فإنك ستتمكن من تشغيل السيارة بضغطة زر. كما يمكنك أيضاً أن تقوم بتشغيل تاهو عن بُعد وذلك باستخدام ميزة التشغيل من بُعد ويمكنك أيضاً أن تفتح وتغلق البوابة الخلفية عن بُعد أيضاً.


اتصل من جميع المقاعد

ابق على اتصال دائم حيثما ذهبت وأينما كنت على الطريق. مع حتى 12 نقطة شحن تشمل حتى 6 منافذ USB لتوصيل الهواتف بالإضافة إلى قابس 220 ڤولت ثلاثي لتقوم بشحن الكومبيوتر المحمول والأجهزة الأخرى. مع تاهو أنت دائماً على اتصال.

اجعلها مُخصصة

يمكنك تخصيص تجربة القيادة بترتيب الأيقونات والخصائص المتوفرة ضمن شاشة اللمس قياس 8 إنش (قطري) لنظام شڤروليه مايلينك المتوفر. اختر المعلومات والخيارات التي تستعملها عادة وقم بوضعها على الواجهة الرئيسية للشاشة. واجهة العرض تتيح لك لمس ومسح المحتويات بنفس الأسلوب المتبع في هاتفك الذكي. شاشة اللمس ترتفع لأعلى لتكشف خلفها عن حيز تخزين مخبأ وقابل للقفل. كما أنه يحتوي على منفذ USB لتشحن هاتفك أو الأجهزة الالكترونية الأخرى أثناء تخزينها. في وضعية Valet ستكون الشاشة محمية برمز سري لتساعدك على الاحتفاظ بأشيائك الثمينة بشكل آمن وبعيداً عن متناول الغير


تحكم مطلق

أزرار التحكم المثبتة على المقود مباشرة بجانب أصابعك ستمنحك دخولاً فورياً إلى الخصائص ضمن مركز معلومات القيادة.


راديو شڤروليه مايلينك مع نظام الملاحة

يتوفر نظام راديو شڤروليه مايلينك المعزز مع نظام الملاحة الشامل لخصائص الملاحة بالإضافة لخرائط 2-D/3-D والمناطق المفضلة وكل ما سبق سيكون مدمجاً ضمن نظام شڤروليه مايلينك الملاحي.

لأن تاهو الهادئة أصبحت أكثر هدوءا

انصب تركيز مهندسينا على صنع مقصورة داخلية هادئة لتلك السيارة المتعددة الاستخدامات الرائعة. إن جهودهم لتخفيض مستوى الضجيج امتدت لمناطق أخرى لتشمل عزل الصوت ضمن حجرة المحرك واستخدام بطانات صوتية خاصة بالعجلات لتعمل على امتصاص الضجيج الناتج عن الطرقات والحصى

تاهو تقدم زجاج أمامي عازل للصوت وأبواب ثلاثية الختم لتساعد على الغاء الضجيج الناتج عن الرياح والأصوات الخارجية. أضف إلى ذلك العزل الداخلي والخارجي وطبقات العزل الأسمك على الأرضية في مناطق خاصة لتعزل صوت العادم والأجزاء السفلية من السيارة.

النتيجة النهائية؟ انها تاهو الأكثر هدوءاًعلى الإطلاق.

إنه الهدوء الذي ستنعم معه بمتعة الاستماع للموسيقى والأحاديث الرائعة

مقصورة داخلية انسيابية

مظهر داخلي مريح مع التفاصيل الراقية

لقد تمت إعادة مقصورة تاهو الجديدة كلياً. بوحي من حرفية ومهارة صناعة ساعات اليد، تمت إعادة تشكيل الأيقونة المتمثلة بلوحة العدادات الداخلية.

رحابة منقطعة النظير

المقصورة الداخلية في تاهو الجديدة تقدم مواداً عالية الجودة لتتناغم مع الشكل والأداء الرائعين. حيز التخزين في الكونسول المركزي كبير بما يكفي ليتسع لجهاز كومبيوتر محمول أو للعديد من الملفات. أضف إلى ذلك شاشة اللمس الملونة قياس 8 إنش (قطري) والتي تنزلق للأعلى لتكشف خلفها عن حيز تخزين يتسع لأجهزة الهاتف الجوال والمحافظ أو الأشياء الثمينة الأخرى.

القمة في الفعالية الوظيفية الهادفة للتصميم

ارتقاء المظهر

التصميم الآخَّاذ لسيارة تاهو الجديدة كلياً يُقدم ألواحاً جانبيةً منحوتة ذات مظهر رياضي يترك انطباعاً أولياً لا ينسى.

التفاصيل تتضمن حزمة الإنارة المتوفرة مع المصابيح الرئيسية القياسية بميزة التسليط الشعاعي للضوء، بالإضافة إلى نظام المساحات الخلفي المخفي والمطوي تحت الجنيح التجميلي الخلفي عند الخط السقفي. تاهو تقدم أيضاً الدرجات الجانبية المساعدة القابلة للسحب كهربائياً والمنارة محيطياً (المتوفرة) والتي تساعد الركاب على الخروج من السيارة بأمان أكبر.



باقة Z71 تساعدك على تعزز قدراتك على الطريق

تاهو Z71 تقدم الأداء المتميز بالإضافة للمظهر الرائع، فمع المظهر الرياضي الواثق والشبك الأمامي الفريد ولمسات الكروم الأنيقة بالإضافة للعجلات قياس 18" ومصابيح الضباب المتميزة وخطافات القطر ولوح الحماية السفلي ولوح الحماية الأمامي فإنك ستمتلك الثقة المطلقة لتذهب حيث تشاء. وعندما يحركك شغفك لاكتشاف الآفاق الجديدة، فإن باقة Z71 وتحسينات نظام التعليق ستساعدك على خوض كل الطرقات بكل قوة.



الالتزام بمواصفات الأمان

سالمة وآمنة

تاهو 2015 الجديدة كلياً تقدم مجموعة من تقنيات مساعدة السائق المتوفرة. نظام المساعدة على الركن الأمامي والخلفي القياسي يساعد السائق عند اجراء مناورات الركن في أماكن الوقوف الضيقة. نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام التحذير عند تغيير المسار يستخدمان حساسات الرادار في الألواح الربعية الخلفية لاستشعار المركبات القادمة بسرعة لمسافة تبعد حتى 70 متر عن المسار المتاخم أو المنطقة العمياء لإصدار تنبيه للسائق بوجودها. الكاميرات وحساسات الرادار تحيط بالمركبة وتعمل معاً لتساعد على ضمان ابقاء السائق متيقظاً لما يحيط به حزمة الحماية من السرقة الحديثة والمتطورة والمتوفرة تعمل على ابقاء تاهو آمنة. لقد تم توزيع حساسات النوافذ بشكل استراتيجي، وتم تزويد المقصورة بحساسات الحركة بالإضافة لحساس ميلان المركبة. كل ما سبق يمثل جزءاً بسيطاً من المواصفات الأمنية لتاهو


خصائص السلامة العالية والحصرية

تاهو مزودة بخصائص أمان متقدمة وحصرية بالإضافة لتقنيات دعم السائق التي تتيح للسائق ومرافقيه الاستمتاع بحماية تغمرهم.

أساس السلامة

يعتبر الهيكل القوي عنصراً أساسياً لسلامة الركاب. ستتمكن من القيادة بثقة كبيرة عندما تعلم أن تاهو الجديدة كلياً تمتلك قفص حماية عالي القوة ومصمم هندسياً بتوزيع رائع لمناطق استيعاب الصدمات وذلك للمساعدة على الحفاظ على سلامة مقصورة الركاب في حالات الاصطدام. الفولاذ عالي القساوة في دعائم المنطقة A وB والسكك السقفية تضيف المزيد من القوة للسقف مما يساعد على تحسين مواصفات الأمان في حالات الاصطدام الانقلابي المحتملة.



اندماج الأمان مع التكنولوجيا

تاهو مزودة بخصائص أمان متقدمة وحصرية بالإضافة لتقنيات دعم السائق التي تتيح للسائق ومرافقيهم الاستمتاع بحماية تغمرهم


الأداء المتفوق والمصقول

مزيج القدرة والكفاءة

الأمر يبدأ مع محرك EcoTec3 V8 سعة 5.3 لتر الرائع، والذي تم إعادة تصميمه بالكامل ليولد قوة أكبر ويقدم توفيراً أكبر في استهلاك الوقود بالمقارنة مع أية سيارة كبيرة رياضية متعددة الاستخدامات منافسة. بحسب تقديرات وكالة حماية البيئة فإنها تقدم استهلاكاً في الوقود يقدر بـ 10.2 لتر / 100 كلم وذلك دون التضحية بالأداء. إن المحرك القوي والكفؤ EcoTec3 V8 ينتج قوة حصانية تبلغ 355 حصان وعزم مقداره 519 نيوتن متر، مما يمنح الثقة المطلقة والسيطرة الفائقة أثناء أي نوع من القيادة


الحقن المباشر

نظام الحقن المباشر يعمل على تحديد معايير دقيقة لمقياس ضغط الوقود الواجب حقنه ضمن كل اسطوانة لتعزيز القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود مع تقليل الانبعاثات الناتجة.


نظام إدارة الوقود النشط

عند التجوال بسرعات مستقرة وعند عدم الحاجة لكامل قوة المحرك فإن هذا نظام إدارة الوقود النشط يعمل على تحييد عمل 4 اسطوانات في محرك EcoTec3 V8. وعند استشعار الحاجة إلى كامل القوة فسيعمل نظام AFM على إعادة تشغيل كامل الأسطوانات.


توقيت الصمامات المتغاير

التوقيت المتغاير للصمامات يعمل على ضمان أداء تاهو بأفضل قوة وكفاءة. يعمل هذا النظام على تعديل توقيت الصمامات بشكل مستمر ليبقي محرك EcoTec3 عاملاً بأفضل أداء انتاجي مع الحفاظ على تقليل الانبعاثات.



نظام تعليق قسى وأخف وزناً

تاهو الجديدة كلياً تقدم نظام تعليق أخف وزناً وأكثر قساوة للمساعدة على

تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وضمان الحفاظ على القيادة الرائعة والسيطرة الكبيرة التي اشتهرت بها تاهو.

النتيجة: النوابض الأمامية أقسى بمعدل 25% من الجيل السابق، أذرع التحكم المصنوعة من الألومنيوم أصبحت أخف وزناً وأكثر قساوة بالإضافة لتعليق لفائف الاصطدام الفائق التي تمت معايرتها بدقة عالية لتحقيق أعلى سيطرة وأفضل قيادة. بفضل المكونات الأخف وزناً فإنك لن تضطر أن تضحي بقدرة الأداء. تاهو تقدم أكبر قدرة قطر تصل حتى 3,856 كلغ، وهي كافية لقطر مركبين أو مركبات القيادة على الأسطح القاسية وكل ما تريد أخذه معك.


العجلات تطغى على المشهد

صُنعت تاهو LTZ لتلبي طموحاتك مع عجلات الألومنيوم المصقولة قياس 20 إنش القياسية (في طراز LT)، كما تتوفر عجلات الألومنيوم الكرومي قياس 20 إنش أوعجلات الألومنيوم قياس 22 إنش مع الطلاء الممتاز وتطعيمات الكروم ذات المظهر الحديث. طرازات LS و LT تقدم عجلات الألومنيوم المشغول قياس 18 إنش (القياسية).


تعهد شڤروليه


اكسسوارات تاهو 2015

مع مقاعدها المتوفرة التي تتسع حتى تسعة أشخاص وبفضل سعة حيز الأمتعة المذهل فإن تاهو تجسد السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات التي تلبي جميع متطلبات الحياة. ومع اكسسوارات تاهو فإنه بإمكانك تزويد مركبتك بخصائص تناسب متطلبات حياتك الفردية. ألق نظرة على الاكسسوارات التالية ثم اتصل بالوكيل المحلي المعتمد لسيارات شفروليه وقم بشراء ما ترغب به.

ادارة الامتعة الخارجية

حامل مقصورة التخزين المثبت على أداة القطر

صندوق تخزين الأمتعة الممتاز يتسع حتى 368 لتر و 68 كلغ. انه يتلائم تماماً مع أداة القطر الخاصة بسيارتك ويمكن إمالته بعيداً للوصول إلى حيز الأمتعة الخلفي. قدرة الحمل والتخزين محدودة بالوزن وأسلوب التوزيع.

حامل قارب كاياك المثبت على السقف

هذه الحوامل تؤمن أقصى استقرار وحماية أثناء النقل.

حامل الدراجة الهوائية المثبت على السقف – التثبيت باستخدام العجلة

انه حامل الدراجة الهوائية بوضعية الوقوف والمهيأ لحمل الدراجات القياسية. انه مرن وسهل الاستخدام. يستوعب هياكل الدراجات بأقطار تصل حتى 3 1/8 إنش.

حامل الدراجة الهوائية المثبت على أداة القطر

انقل حتى دراجتين هوائيتين مع حامل الدراجات الهوائية هذا. يتناسب مع أداة القطر الموجودة بالجزء الخلفي من تاهو. يمكن إمالة الحامل بعيداً عن السيارة لتسهيل الوصول إلى حيز الأمتعة الخلفي.

حامل ألواح التزلج المثبت على أداة القطر

قم بنقل المزاليج وألواح التزلج الرملية أو الثلجية بالجزء الخلفي من السيارة وذلك بوصل حامل ألواح التزلج المعلق على أداة القطر مع حامل الدراجة الهوائية (يباع بشكل منفصل).

حزمة السكك التصالبية للرف السقفي

هذه السكك التصالبية الحديثة ترتبط مع السكك السقفية المصنعية الجانبية. تقدم الفائدة مع وصلات T-slot وتعمل كقاعدة لحوامل الأمتعة واكسسوارات حمل الأمتعة الأخرى. تتوفر باللون الأسود أو بلمسة نهائية فاتحة.

سلة حمل الأمتعة المثبتة على السقف

سلة الأمتعة الرياضية بحجمها الممتاز الملائم لسقف المركبة لأقصى حيز تخزين ولأفضل متانة.


ادارة الامتعة الداخلية

شبك الأمتعة

يعمل على تأمين وتنظيم الأشياء ضمن حيز الأمتعة لسيارة تاهو

حقيبة الكونسول المركزي

حقيبة التخزين المخصصة للاستخدام في الكونسول الأمامي المركزي تتيح لك تخزين أشيائك الصغيرة بأمان أثناء تجوالك، كالهاتف المحمول وأقراص CD وأقراص DVD والمزيد.

علبة تنظيم الحاجيات ضمن الكونسول الأمامي

حقق استفادة أكبر للكونسول الأمامي المركزي مع علبة التنظيم القابلة للإزالة. صممت لملائمة فائقة. هذه العلبة تعمل على تحويل صندوق الكونسول الأمامي العميق إلى حجرتي تخزين مستقلتين. الأشياء الأكبر حجماً يمكن تخزينها أسفل علبة التنظيم بينما يمكن تخزين الأشياء الأصغر ضمن تلك العلبة مثل الأقراص المضغوطة CD وأقراص DVD والهواتف المحمولة ..الخ.


الاكترونيات

سماعات الرأس RSE

هذه السماعات اللاسلكية ثنائية القناة تعتبر الحل الأمثل لاحتياجات العائلة التي تتطلب سماعة إضافية أو بديلة. دائماً اختر السماعات القياسية أو ارتق بالأداء مع السماعات الممتازة المانعة للضجيج. جميعها متوافقة مع مصنع GM واكسسوارات النظام الترفيهي في المقاعد الخلفية.

نظام DVD الترفيهي للمقاعد الخلفية المثبت على مساند الرأس.

أوقات ممتعة لركاب المقاعد الخلفية مع نظام DVD الترفيهي الخاص بالمقاعد الخلفية والمثبت على مساند الرأس. يقوم هذا النظام بتشغيل قرص DVD على شاشتين مثبتتين في الجزء الخلفي من مساند المقاعد الأمامية. سماعات الرأس اللاسلكية وجهاز التحكم يتيحان لركاب المقاعد الخلفية الاستمتاع بالبرامج الصوتية دون ازعاج السائق أو باقي الركاب. خصائص النظام معززة بمزايا التوصيل كمدخل HDMI ومدخل لشرائح SD ومنفذ USB. هذا الاكسسوار غير متوافق مع خيار نظام الترفيه المصنعي الخاص بالمقاعد الخلفية.

الجسم الخارجي

حزمة التحسينات الجانبية

أضف لمسة نهائية رائعة للمظهر الخارجي للسيارة تاهو مع حزمة التحسينات الجانبية على الأبواب الأمامية والخلفية.

غطاء المرآة الخارجية

مظهر عصري لسيارة تاهو مع أغطية المرايا الخارجية الرائعة

المثلث العاكس

إشارة تحذيرية للسائقين الآخرين مع هذا المثلث العاكس القابل للطي ليسهل حمله ضمن الحقيبة عند عدم الحاجة إليه

الواقيات من الوحل – خلفية

هذه الواقيات المصبوبة يتم تركيبها مباشرة خلف العجلات الخلفية لسيارة تاهو لتساعد على الحماية من الوحل الناتج عن حركة الاطارات

الواقيات من الوحل – أمامية

هذه الواقيات المصبوبة يتم تركيبها مباشرة خلف العجلات الأمامية لسيارة تاهو لتساعد على الحماية من الوحل الناتج عن حركة الاطارات

خطافات السحب

أضف فعالية أكبر ومظهر أجمل لتاهو مع خطافات السحب المصنوعة من الكروم أو سوداء اللون. هذه الخطافات تستخدم لسحب المركبة في حالات الاصلاح أو النقل فقط. لتجنب خطر الإصابة لا تستخدم خطافات السحب لتسحب مركبة أخرى

إغلاق منطقة القطر أو غطاء تجويف الدخول

أكمل المظهر الرائع للجزء الخلفي لسيارة تاهو مع أداة التغطية الخاصة هذه. انها تخفي فتحة استقبال المقطورة عند إزالة أداة القطر الكروية.

درع الحماية لأسفل الهيكل

هذا الدرع الواقي لأسفل الهيكل يساعد على حماية الجزء السفلي للمركبة من أنقاض الطريق التي قد تسبب الضرر للمكونات الميكانيكية الأساسية.  انها ميزة مهمة وخصوصاً لحالات القيادة على الطرق الوعرة

القسم الداخلي

سجاد الأرضية – أمامي فاخر لجميع الفصول

سجاد الأرضية الأمامي الفاخر لجميع الفصول يمتلك أضلاعاً عميقة لتجميع مياه الأمطار والوحل والشوائب الأخرى. شكل محبب في الخلف ليساعد على بقائها ضمن مكانها بشكل متناغم مع أرضية تاهو الجديدة كلياً. هذا السجاد يقدم شعار ربطة العنق الخاص بسيارات شفروليه

سجاد الأرضية – خلفي فاخر لجميع الفصول

سجاد الأرضية الأمامي الفاخر لجميع الفصول يمتلك أضلاعاً عميقة لتجميع مياه الأمطار والوحل والشوائب الأخرى. شكل محبب في الخلف ليساعد على بقائها ضمن مكانها بشكل متناغم مع أرضية تاهو الجديدة كلياً.

سجاد الأرضية – للصف الثالث الفاخر لجميع الفصول

يتكون من قطعة واحدة وخاصة بالصف الثالث بمقاعد تاهو الخاصة بك ويحتوي أخاديداً عميقة لتجميع مياه الأمطار والوحل والشوائب الأخرى. شكل محبب في الخلف ليساعد على بقائه ضمن مكانه بشكل متناغم مع أرضية تاهو الجديدة كلياً

باقة المدخنين

ملائمة لهؤلاء الراغبين بالتدخين داخل السيارة.

باقة الوقاية من الشمس

باقة الحماية من الشمس على الزجاج الأمامي تساعد على ابقاء تاهو أكثر برودة أثناء الحر في الأيام المشمسة وتساعد على حماية لوحة القيادة من الضرر. يمكن طيها ووضعها في حقيبة التخزين الخاصة المشمولة. الواقية الشمسية والحقيبة تحملان شعار شفروليه.

الأداء

حافة العادم

أضف مظهراً رياضياً لسيارة تاهو مع حواف العادم المفردة أو المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم T-304 عالي الصقل وتتوفر بشكل مستوي أو زاوي

الامان و الحماية

علبة الاسعافات الأولية.

علبة الاسعافات الأولية هي علبة صغيرة ومدمجة تضم مجموعة واسعة من أدوات ومواد الاسعافات الأولية. لقد تم تصميمها لتتسع بسهولة ضمن الحيز العلوي أو صندوق القفازات أو جيب التخزين خلف المقعد

باقة الدعم على جانب الطريق.

هذه الأداة تتضمن الأدوات التي تساعد على ابقائك آمناً وتعيدك إلى الطريق. المحتويات تشمل حبل الحزم، مصباح يدوي، أداة الصمامات الكهربائية، قفازات، كماشة، لاصق كهربائي، خرقة، معطف المطر، مفك براغي ومقياس ضغط الإطارات. كلها ضمن مستوعبة ملفوفة

حزمة قفل العجلات والحزقات

أداة مزودة بمفتاح خاص وتساعد على منع السارقين من سرقة العجلات.

القطر

وصلة قطر برأس كروي

تأتي وصلة القطر هذه بالحجم القياسي مع رأس كروي من الكروم وحلقة وعزقة للربط. إنها مصممة لتناسب وصلة القطر أو مجموعة القطر ذات القاعدة الكروية (تباع منفصلة).

قاعدة لوصلة القطر برأس كروي

تشمل قاعدة وصلة القطر برأس كروي بالحجم القياسي هذه قاعدة القطر ذات الرأس الكروي الفولاذي والملحم، ومسمار ربط، وملقط لتسهيل التركيب والنزع. تتوفر بعدة ارتفاعات لتتناسب حسب احتياجات القطر. تتوفر أيضاً وصلات القطر الكروية القياسية.

قفل لوصلة القطر

يساعد قفل وصلة القطر شديد التحمل على حماية تجهيزات القطر، إذ يحكم الإقفال على الوصلة ما بين الرأس الكروي لوصلة القطر ورأس الربط في المقطورة بقياس 2 إنش. إضافة إلى ذلك، يخفف هذا القفل من حركة الاهتزاز والضجيج الذي قد يحدثه الربط بين وصلتي القطر في السيارة والمقطورة.

معدل كهربائي لوصلة القطر

إستخدم مجموعة أسلاك وصلة القطر الخاصة بسيارتك لتمد الأجهزة الأخرى بالكهرباء من خلال المعدل الكهربائي المصمم خصيصاً ليحول مأخذ وصلة القطر ذو السبع فتحات إلى مأخذ كهربائي بقدرة 12 فولت. ويسمح لك محول المأخذ بسبع فتحات الدائري إلى مأخذ بأربع فتحات المستقيم بوصل أسلاك وصلة القطر بسهولة، لأنها تتطلب المأخذ القياسي بأربع فتحات

العجلات

عجلات قياس 22 إنش – بخمسة أضلاع منقسمة وبلون أسود مشع (CK160) – SEW

خصص سيارتك تاهو مع هذه العجلات قياس 22 إنش خماسية الأضلاع المنقسمة ذات اللون الأسود المشع. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات. الباقة تشمل الإطارات ومقياس ضغط الإطارات وأغطية مركزية للعجلات.

عجلات قياس 22 إنش – بخمسة أضلاع وبلون أسود لامع (CK162) – SEV

خصص سيارتك تاهو مع هذه العجلات قياس 22 إنش خماسية الأضلاع ذات اللون الأسود اللامع. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات. الباقة تشمل الإطارات وأغطية مركزية للعجلات وأداة قفل العجلات. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات.

عجلات قياس 22 إنش – بستة أضلاع منقسمة وبلون فضي (CK161) - SF0

خصص سيارتك تاهو مع هذه العجلات قياس 22 إنش سداسية الأضلاع المنفصلة ذات اللون الفضي. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات. الباقة تشمل الإطارات ومقياس ضغط الإطارات وأغطية مركزية للعجلات

عجلات قياس 22 إنش – بستة أضلاع من الكروم (CK157) – SEZ

خصص سيارتك تاهو مع هذه العجلات قياس 22 إنش سداسية الأضلاع من الكروم. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات. تفضل بزيارة www.chevyaccessories.com لمزيد من المعلومات المهمة عن الإطارت والعجلات

عجلات قياس 22 إنش – بسبعة أضلاع فضية (CK163) - SF1

خصص سيارتك تاهو مع هذه العجلات قياس 22 إنش سباعية الأضلاع ذات اللون الفضي. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات. الباقة تشمل الإطارات ومقياس ضغط الإطارات وأغطية مركزية للعجلات. استخدم فقط الدمج المناسب والمعتمد من قبل GM بين العجلات والإطارات.


طرازات تاهو2015


LS

  • مظهر واثق وتقنيات مبتكرة ستجعل من تاهو SUV الجديدة كلياً وسيلتك لبلوغ أي مكان. خصائص طراز تاهو LS تتضمن
  • محرك V8 EcoTec3 سعة 5.3 لتر مع نظام إدارة الوقود النشط ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات
  • أضواء رئيسية شعاعية - بروجكتور
  • عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش
  • مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بشكل مستوي – مقاعد للصف الثالث
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام المساعدة على الركن الخلفي
  • نظام تشغيل السيارة عن بعد
  • نظام أوتوماتيكي للتحكم بالمناخ ثلاثي المنطقة
  • وسادة هوائية أمامية مركزية

LTZ

  • أضواء رئيسية عالية الشدة
  • مصابيح LED للاستخدام النهاري
  • مصابيح الضباب
  • دخول السيارة بدون مفتاح مع ميزة التشغيل بضغطة زر
  • نظام المساعدة على الركن الأمامي
  • مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل الكهربائي بـ 12 اتجاه
  • ذاكرة كهربائية للوضعية الأفقية والعمودية لعمود عجلة القيادة
  • تحرير كهربائي لمقاعد الصف الثاني وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث
  • نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام المساعدة على تغيير المسار
  • نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية
  • عجلات قياس 20 إنش