تريل بليزر 2015

الميزات والمواصفات
الميزات والمواصفات
الكتيب الالكتروني
معلومات الصيانة
الإكسسوارات


تريل بليزر 2015 صُممت من أجل المغامرة


شفروليه تريل بليزر هي الخيار الأمثل لك، فقد صممت لكي تجمع بين أداء السيارة الرياضية متعددة الاستعمالات ومزايا الراحة والفعالية لسيارة كروس أوفر. محرك SIDI DOHC VVT V6 متطور سعة 3.6 لتر بميزة التوقيت المتفاوت للصمامات بالإضافة إلى قدرته المتميزة في توفير استهلاك الوقود والتي تبلغ 12.2 لتر لكل 100 كلم، وبفضل مساحة التخزين الأولى في فئتها يمكنك أيضاً أن تحمل كل الأمتعة التي تحتاجها. استمتع في رحلتك مع شفروليه تريل بليزر 2015.

انطلق أينما تريد

حول شغفك إلى حقيقة

قدرات الدفع الرباعي ونظام التعليق المستقل بالنوابض اللولبية بالإضافة إلى نظام المساعدة على صعود المرتفعات ونظام المساعدة على النزول من المرتفعات المتوفران، كل هذه الخصائص تحول أي سطح وعر إلى سطح أملس. ومع تركيز شفروليه على توفير الوقود فإن السيارة تريل بليزر تستهلك 12.2 لتر كل 100 كلم لذلك يمكنك أن تقودها على الطريق لوقت أطول من ذي قبل.


صممت لكي تتألق

استوحت تريل بليزر 2015 قدراتها التقنية والهندسية من أختها الكبرى تاهو لكي تزيح الستار عن قوة فائقة وراقية تجعلها تتفوق على أي سيارة رياضية أخرى في فئتها. إن هيكلها الرشيق والرياضي يثبت حضوره على الطرق الوعرة والعادية على حد سواء بينما جاء تصميمها العصري الأنيق وخطوطها الخارجية المنحوتة لتستحق الاحترام والتقدير اللذان تتطلع إليهما قلة قليلة من فئتها.

تصميم خارجي قوي

يكتمل تصميم تريل بليزر الفريد مع الشبك الأمامي ثنائي المنافذ الذي تتميز به سيارات شفروليه وغطاء المحرك المقبب بتصميمه الجريء لكي يكشف عن سيارة رياضية واثقة وقوية على الطريق

مقصورة فاخرة

نحتت بأناقة وصنعت من أجل الراحة الفائقة

توفر تريل بليزر 2015 العديد من المزايا لكي يستمتع بها السائق مثل لوحة عدادات إنسيابية ومركز معلومات السائق وأزرار التحكم المدمجة بالمقود للتحكم بالنظام الصوتي ومثبت السرعة، كل هذا يتوافق مع الرحابة الأفضل ضمن فئتها لمقاعد الصف الثاني والثالث والتي توفر الراحة التي ترضي الركاب. بالإضافة إلى أنها مستعدة للتأقلم مع متطلباتك بفضل مقاعدها المرنة والمتكيفة وحيز التخزين الأكبر في فئتها، لذلك يمكنك أن تأخذ ما تريد أينما تريد. تشمل تريل بليزر مقاعد قابلة للطي والانفصال والقلب في الصف الثاني والمنقسمة بنسبة 60/40 ، ومقاعد قابلة للطي والانفصال في الصف الثالث والمنقسمة بنسبة 50/50، بالإضافة إلى أرضية مسطحة ابتداءً من الصف الأول حتى الخلف عند طي جميع المقاعد لتوفر لك الحلول المثلى للتخزين لكي تناسب احتياجاتك.

وبفضل حزمة تخفيض الضوضاء والاهتزاز والخشونة التي يتمتع بها محرك تريل بليزر فإن ناقل القدرة القوي الكامن أسفل غطاء المحرك يدفع العجلات على أكثر الطرق وعورة دون أن تسمع سوى أصوات همس في الخارج حتى أنك لن تلاحظ أن المحرك يعمل، إنه الأداء الذي تحتاجه والمغلف بالراحة التي تستحقها.

كبيرة في تقنيتها

مقود متعدد الوظائف مع أزرار للتحكم بتثبيت السرعة

الاستمتاع بالرحلة المثالية على بعد لمسة زر. تم تزويد المقود بأزرار تحكم بالنظام الصوتي ونظام الاتصال الهاتفي عبر تقنية البلوتوث وأزرار التحكم بمثبت السرعة، وتكتمل المتعة مع المقاعد الكهربائية ( في طراز LTZ فقط) لتتمكن من تعديل وضعية جلوسك المفضلة بلمسة زر.

مصابيح أمامية بروجيكتور

تميز بأناقة. المصابيح الأمامية البروجيكتور مع زاوية إضاءة قابلة للارتفاع والانخفاض توفر رؤية فائقة للسائق ووضوح أكبر للمسافات البعيدة من دون إزعاج سائقي السيارات حوله. ولضمان المزيد من الأمان تتوافق المصابيح الأمامية مع مصابيح خلفية LED ومصابيح ضباب أمامية وخلفية ومصباح فرملة ثالث لتأمين الرؤية الواضحة أثناء القيادة مما سيمنحك ثقة أكبر سواء كنت تقود تحت وابل من الأمطار أو وسط ضباب كثيف.

مرايا جانبية قابلة للتعديل كهربائياً

مرايا جانبية قابلة للتعديل وسهلة التحكم يمكن تحريكها كهربياً بكل سلاسة (متوفرة في طراز LTZ فقط)، كما تشمل إشارات التفاف LED بعمر افتراضي أطول وتوفير أفضل للطاقة.

حسّاسات صف السيارة

أصبحت القيادة والركن أكثر سهولة وأماناً بفضل نظام الاستشعار لصف السيارة المتوافق مع تنبيه صوتي ينطلق عند اكتشاف أي جسم يمكن أن يسبب أي تلف في هيكل السيارة أو يشكل أي خطر على السائق.


كن متصلاً على كل الطرق

مع نظام شفروليه مايلينك الذي يعرض على شاشة لمس ملونة قياس 7 بوصة وأزرار التحكم المدمجة في المقود تبقى على اتصال مع هاتفك الذكي لإجراء الاتصالات كما يمكنك التنقل بين تطبيقاتك الترفيهية المفضلة.

  • · مصادر وسائط متعددة للترفيه متوفرة مع راديو AM، FM ومنفذ AUX وتقنية البلوتوث للتواصل اللاسلكي.
  • · شاهد أفلامك المفضلة عبر منافذ USB وAUX. ويمكنك تصفح معرض الصور بكل سهولة بوضعية عرض الشرائح، وستعزز عناصر الأمان بفضل خاصية التوقف التلقائي المدمجة.
  • · استخدم تقنية البلوتوث للاتصال اللاسلكي لإجراء المكالمات الهاتفية، وتصفح دليل الهاتف عبر تطبيقات هاتفك الذكي.
  • · قم بتعديل عدة وظائف للسيارة تريل بليزر حسب رغباتك، تشمل هذه الوظائف إشارات التحذير وخصائص مصابيح الإضاءة وأقفال الأبواب الأوتوماتيكية.

أمان 5 نجوم.

الأمان هو أولويتنا دائماً لحمايتك ضد التحديات التي تنتظرك.

استرح أثناء قيادتك السلسة وثق أنك وكل من معك في السيارة تستمتعون بالحماية بفضل الهيكل المتين شديدة الصلابة والشاسيه الكبير.

نظام التعليق

تتعزز مستويات الدفع والراحة بفضل نظام التعليق المستقل بتصميم الشعبة المزدوجة في الأمام والنوابض الفولاذية بتصميم طبقات الأوراق نصف البيضوية في الجهة الخلفية، فضلاً عن ممتصات الصدمات المشحونة بالغاز. تمتع بالثقة التامة أثناء القيادة بسرعات عالية على الطرق العادية والمنعطفات سواء أكانت السيارة فارغة أم محملة. هذا النظام يدعم السيارة في مختلف الظروف فعلياً.

أنظمة أمان نشطة

هيكل شفروليه تريل بليزر المتين قادر على مواجهة أقوى الاصطدامات. تقوم عوارض دعم إضافية موجودة داخل صفائح الأبواب بامتصاص الصدمات في حال وقوع اصطدام جانبي لتوفير حماية كاملة لمقصورة الركاب. وقد أعيد تصميم الشاسيه بالكامل حتى أصبح مؤلفاً من 8 قضبان خاصة موزعة بشكل محسوب وبدقة عالية لضمان مقاومة مثالية لأي تقوس قد ينتج عن أي اصطدام محتمل. وهكذا، تتمتع السيارة بتحكم بالدفع والثبات في كافة الظروف حتى لو كانت المقصورة محملة عن آخرها.

أنظمة أمان كامنة

تشمل أنظمة الأمان الكامنة الوسادات الهوائية SRS المزدوجة وأحزمة الأمان مع نظام التحميل والحماية ذاتي الشد والشاسيه الكبير عالي المقاومة والإطار الصلب للهيكل مع العوارض الجانبية لتوفر الحماية اللازمة لركاب المقصورة في حال حدوث اصطدام جانبي. أما المقود القابل للانكسار فيخفف من وقع قوة الاصطدام على منطقة الصدر في حال وقوعه من الجهة الأمامية. ويأتي الزجاج الأمامي مكسو بطبقة تظليل تمنع من تتطاير الزجاج المتكسر بفعل الاصطدام حتى لا يتسبب في إصابة الركاب.

يقدم طراز LT وسادات أمامية للسائق والراكب الأمامي، بينما يشمل طراز LTZ وسائد أمامية للسائق وراكب المقعد الأمامي بالإضافة إلى ستائر لحماية رأس السائق ووسادات جانبية للسائق والراكب الأمامي وذلك لحماية المقاعد الأمامية والخلفية الجانبية.

نظام الفرملة

تمتع بالثقة أثناء القيادة على كل أنواع الطرق بفضل الفرامل المانعة للانغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل. وينفرد طراز LTZ بنظام StabiliTrak وهو نظام شفروليه للتحكم الإلكتروني بالثبات والذي يشمل نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ونظام التحكم بالدفع.

صيانة منخفضة التكلفة

استمتع برحلتك على الطريق بتكاليف أقل

لأن شفروليه تريل بليزر صممت من أجل المغامرات القاسية على كل أنواع الطرق حرص مهندسو هذه التحفة الهندسية على توفير الصيانة السهلة لها لكي تستمتع بها لأطول وقت ممكن، لذلك فإن تريل بليزر تفخر بأن صيانتها هي الأقل تكلفة مقارنة بنظيراتها.

تعهد شيفروليه

شڤروليه تريل بليزر SUV 2015 فخامة صاغتها البراعة.

راحة أساسها الإتقان.

تتكامل في مقصورة تريل بليزر 2015 الجديد بالكامل أحدث التقنيات مع بيئة فخمة ليحظى الركاب بتجربة مثالية في سيارة SUV

LT

  • محرك 236 حصان 3.6 ليتر اسطوانات
  • نظام فرامل المانعة للانغلاق على الاربع دواليب
  • المراية الخارجية قابلة للانغلاق كهربائيا مع اشارات
  • مع 6 سماعات نظام مايلينك الترفيهي مع شاشة7 "
  • USB بلوتوث و مدخل
  • نظام تثبيت السرعة
  • نظام انذار خلفي
  • دواسات جانبية
  • عجلات 16" الومنيوم

LTZ

  • مقاعد جلد
  • ازرار تحكم من المقود
  • كاميرا خلفية
  • المساعدة على صعود المرتفعات والتحكم بالسيارة عند نزولها من المنحدرات
  • تكييف اوتوماتيكي
  • مقابض البيبان من الكروم
  • صندوق امتعة
  • عجلات 18" من الالومنيوم