ترافرس 2015

الميزات والمواصفات
الميزات والمواصفات
الكتيب الالكتروني
معلومات الصيانة
الإكسسوارات


2015 ترافرس

تلهمها الحياة

مبهرة بتصميمها الخارجي ومظهرها الداخلي. شفروليه ترافرس 2015 هي مركبة كروس أوفر تمتلك كل ما يخطر على بالك. مع المقاعد الرحبة التي تتسع حتى 8 ركاب وحيز الأمتعة الأضخم ضمن فئتها بحجم أعظمي يبلغ 3293 لتر، فإن ترافرس صممت لتلبي متطلباتك وباقي أفراد العائلة على اختلاف احتياجاتهم. تكنولوجيا السلامة المتقدمة تضمن لك راحة البال مع العديد من الخصائص المتطورة وعلى رأسها الوسادة الهوائية المركزية الأولى ضمن مجال صناعة السيارات بالإضافة لمجموعة راقية من مزايا الأمان المتوفرة كالتحذير من الاصطدام الأمامي وتحذير مغادرة المسار القياسي، ومع نظام شفروليه مايلينك المتوفر ونظام بلوراي DVD الترفيهي فإنك ستضمن المتعة والراحة التي ستنعم بها عائلتك في كل رحلة يقضونها مع ترافرس 2015



المغامرة تتجسد في ترافرس

ترافرس تباهي بمحرك V6 فائق القوة سعة 3.6 لتر وقوة 281 حصان القياسي ضمن طرازي LS و LT. أضف إلى ذلك الاقتصاد المبهر باستهلاك الوقود والمقدر بـ 12.4 لتر/100 كلم (على الطرق المتنوعة) بحسب تقديرات وكالة حماية البيئة لطراز الدفع الأمامي الذي يقدم مسافة 835 كلم (على الطرق السريعة) لكل خزان وقود ممتلئ. يمكنك إضافة المزيد من القوة مع العادم المزدوج المتاح في الطراز لتنعم بقوة 288 حصان الرحلات المتنوعة أصبحت أكثر روعة مع ترافرس


المظهر الراقي والمبهر

مهارة وحرفية تأسر العيون، إنها ترافرس التي تربعت على قمة الذوق الرفيع. تصميم خارجي جذاب يبدأ من خطوط الشبك الأمامي الأنيقة ويمتد إلى الحزام الكرومي الراقي لتكتمل اللوحة الفنية عند البوابة الخلفية ذات التصميم الذكي. إنه جمال يحاكي الكمال لكل ما تفتخر به مركبات المتقدمة



مفهوم جديد للراحة الفائقة

عالم من الرفاهية والراحة بانتظارك وباقي أحبائك. مقصورة ترافرس الرحبة والفارهة تقدم الفرش الفخم والأنيق مع الدرزات الراقية والإنارة المخفية الخافتة لتمنحك أجواء ترضي ذوقك المتميز. ترافرس بكل تفاصيلها تعزز مفهوم الراحة الفائقة وتضمن لك ولباقي الركاب أروع الأجواء.

ترافرس تقدم مقاعداً رحبة تتسع حتى 8 ركاب بالإضافة لحيز أمتعة ضخم بحجم يصل حتى 3293 لتر عند طي المقاعد. كما أنها تقدم درجة صعود منخفضة ومقاعد جلدية مريحة وسهلة التنظيف ومقاعد الصف الثاني القابلة للانزلاق بسهولة فائقة ومقاعد الصف الثالث القابلة للطي بشكل مستوي

التكنولوجيا، رفيقة دربك


رفاهية وترفيه

ترافرس تضمن لك الاستمتاع بقوائم الموسيقى المفضلة لديك. قم ببساطة بتوصيل هاتفك الذكي أو أي جهاز الكتروني متوافق عبر تقنية بلوتوث اللاسلكية أو منفذ USB واستمتع بأجمل الألحان التي تناسب ذوقك وانعم أيضاً بالتحكم المطلق بلمسة من اصبعك. ومع منافذ USB المتاحة في الجهة الخلفية من الكونسول المركزي سيتمكن باقي الركاب من شحن أجهزتهم المتوافقة وسينعم الأولاد وركاب المقاعد الخلفية بأعلى درجات الترفيه مع نظام بلوراي DVD المتوفر مع سماعتي رأس لاسلكيتين تعملان بالأشعة تحت الحمراء.



ابق على تواصل أينما ذهبت

ترافرس توفر لك أعلى المواصفات التكنولوجية المتقدمة، كشاشة اللمس الملونة قياس 6.5 إنش والتي ستحول تجربة القيادة إلى تجربة متقدمة وأكثر تطوراً وتبقيك على تواصل مستمر بعالمك. ومع نظام شفروليه مايلينك فإن تقنيات الترفيه والملاحة ستكون بمتناول يديك بأي وقت تشاء.

بضغطة زر بسيطة على عجلة القيادة ستتمكن من الاستمتاع بتقنية SIRI الخاصة بمالكي أجهزة iPhone وذلك لتبقي نظرك على الطريق ويديك على المقود وتنعم بمزايا التواصل الصوتي الخاصة بتلك الميزة دون أن تشغل عينيك عن الطريق



امتلك التحكم المطلق

ترافرس تمنحك العديد من مزايا التحكم الحديثة، حيث يمكنك من خلال عجلة القيادة أن ترد على المكالمات الهاتفية وتختار محطة الراديو المفضلة لديك أو الاستمتاع بالموسيقى التي تناسب ذوقك. انتقل بتجربة القيادة المتطورة إلى مرحلة أعلى مع نظام شفروليه مايلينك الذي يقدم نظام ملاحة GPS بخرائط ثنائية وثلاثية الأبعاد والعديد من الطرق لإدخال الوجهات والتي تشمل المواقع المهمة والمفضلة والتي سبق ادخالها

الأمان أولاً

السلامة قبل كل شيء

مزايا الأمان في ترافرس تساعد على سلامة الجميع سواء داخل السيارة أو خارجها. التكنولوجيا المتوفرة التي تقدمها ترافرس كالوسادة الهوائية المركزية الأولى من نوعها في عالم صناعة السيارات وميزة تحذير المنطقة الجانبية العمياء وتحذير حركة المرور الخلفية بالإضافة إلى تحذير الاصطدام الأمامي وتحذير مغادرة المسار ستعمل سوياً لتبقيك وباقي الركاب آمنين في كل رحلاتكم



تعهد شڤروليه


اكسسوارات تراڤرس

العائلة كلها تحب تراڤرس وذلك لأنها تتسع حتى ثمانية ركاب بكل رحابة ولامتلاكها حيز الأمتعة الأفضل ضمن فئتها. أضف إلى ذلك اكسسوارات تراڤرس المتميزة والتي يمكنك من خلالها أن تعزز القدرات الوظيفية للمركبة لتلائم احتياجاتك وباقي أفراد العائلة. ألق نظرة على الاكسسوارات التالية، ثم اتصل بوكيل شڤروليه المحلي لتقدم طلب شراء

ادارة الامتعة الخارجية

حامل ألواح التزلج المثبت على السقف

حامل سقفي مستوي لأدوات التزلج وألواح التزحلق يؤمن اقفال كامل وتركيب سريع وسهل على السكك السقفية. إنه يستوعب ستة أزواج من ألواح التزلج أو أربعة ألواح تزحلق على الرمال والثلوج. يتطلب القضبان المتصالبة. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل قارب كاياك المثبت على السقف

انقل مركب كاياك الخاص بك على ظر المركبة باستخدام حامل Folding J Kayak أو السروج الخاصة بقارب كاياك. هذه الحوامل تؤمن أقصى استقرار وحماية أثناء النقل. يتطلب القضبان المتصالبة. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule ®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل الدراجة الهوائية المثبت على السقف – التثبيت باستخدام العجلة

إنه حامل الدراجة الهوائية بوضعية الوقوف والمهيأ لحمل الدراجات القياسية. إنه مرن وسهل الاستخدام. يستوعب هياكل الدراجات بأقطار تصل حتى 3 1/8 إنش. يتطلب القضبان المتصالبة. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule ®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل الدراجة الهوائية المثبت على أداة القطر

انقل حتى دراجتين هوائيتين مع حامل الدراجات الهوائية هذا. يتناسب مع أداة القطر الموجودة بالجزء الخلفي من تراڤرس. يمكن إمالة الحامل بعيداً عن السيارة لتسهيل الوصول إلى حيز الأمتعة الخلفي. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل ألواح التزلج المثبت على أداة القطر

قم بنقل المزاليج وألواح التزلج الرملية أو الثلجية بالجزء الخلفي من السيارة وذلك بوصل حامل ألواح التزلج المعلق على أداة القطر مع حامل الدراجة الهوائية (يباع بشكل منفصل). غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل مقصورة التخزين المثبت على أداة القطر

صندوق تخزين الأمتعة المحكم مع ميزة ABS الذي يتسع حتى 368 لتر و 68 كلغ. إنه يلائم تماماً أداة القطر الخاصة بسيارتك ويمكن إمالته بعيداً للوصول إلى حيز الأمتعة الخلفي. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

سلة حمل الأمتعة المثبتة على السقف

حجمها ملائم تماماً لسيارات 4×4 والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات. سلة الأمتعة الرياضية بحجمها الممتاز الملائم لسقف المركبة لأقصى حيز تخزين ولأفضل متانة. تتطلب القضبان المتصالبة. غير مشمولة في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

حامل الأمتعة المثبت على السقف

حامل الأمتعة العصري المثبت على السقف يتضمن خصائص متقدمة مثل الفتح ثنائي الجانب والتعليق بالقبضة السريعة. يتوفر بحجمين مختلفين لتنعم بتحميل حاجياتك بكل أناقة. يتطلب القضبان المتصالبة. غير مشمول في ضمان GM. الضمان من قبل Thule®. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

باقة السكك التصالبية للرف السقفي

أضف المزيد من الفعالية والمظهر الأنيق لمركبتك تراڤرس مع ذ السكك المتميزة. السكك التصالبية الحديثة ترتبط مع السكك السقفية المصنعية الجانبية (غير مشمولة) لتحصل على قدرات تحميل وزنية تصل حتى 91 كلغ. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

باقة السكك الجانبية والتصالبية للرف السقفي

حمّل الأمتعة على سقف تراڤرس مع باقة السكك الجانبية والتصالبية للرف السقفي. هذه الباقة تمنح تراڤرس مظهراً عصرياً وكفاءة بتحميل أمتعة يصل وزنها حتى 90 كغ. * قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.

السكك الجانبية للرف السقفي

أضف المظهر المتميز وانعم بكفاءة التحميل العالية على سقف تراڤرس مع السكك الجانبية للرف السقفي. قدرات التحميل والسعات محدودة بالوزن والتوزيع.


ادارة الامتعة الداخلية

شبك الأمتعة

استفد من خصائص تراڤرس المتنوعة مع هذا الشبك الأسود الخاص بالأمتعة. يتم تركيبه بسهولة عن طريق وصله بجوانب منطقة التخزين وذلك لتأمين وتنظيم الأشياء ضمن حيز الأمتعة أثناء التنقل.

أداة تنظيم الأمتعة

أداة تنظيم الأمتعة هذه تمتلك عدة مستوعبات لتتيح لك تحميل الأشياء خفيفة الوزن والمتعدد الأحجام في الجزء الخلفي من تراڤرس. يمكن طيها بشكل مستوي أو إزالتها من المركبة عند الحاجة. لون أسود مع شعار ربطة العنق الخاص بشڤروليه.

باقة الوقاية والتظليل

خبأ ممتلكاتك ضمن حيز الأمتعة الخاص بسيارتك تراڤرس مع هذا الغطاء القماشي ذو اللون البني الداكن. يمكن تركيبه وإزالته بسرعة وسهولة. يرتبط مع 4 أماكن تعليق ويمكن بسطه ولفه أو تخزينه بسهولة تامة.


الاكترونيات

سلك توصيل أجهزة الموسيقى المحمولة

استمتع بموسيقاك المفضلة مع سلك توصيل أجهزة الموسيقى المحمولة. الآن يمكنك تشغيل موسيقاك المفضلة مباشرة عبر نظام السيارة الصوتي. هذا السلك يقوم بتوصيل الصوت من منفذ سماعات الرأس الموجود ضمن جهاز الموسيقى المحمول الخاص بك مع مأخذ الصوت الخاص بالنظام الصوتي لسيارتك.

الجسم الخارجي

الدرجات المساعدة

هذه الدرجات المساعدة ستسهل عملية الدخول والخروج من تراڤرس. مبنية من الألومنيوم فائق القوة ومصنوعة من الكروم وبقياس 6 إنش ومدمجة مع وسادات سوداء تمتد على كامل طولها.

غطاء خزان الوقود

أضف لمسة من الخصوصية على الشكل الخارجي لسيارتك تراڤرس مع غطاء الكروم العصري الخاص بفتحة تعبئة الوقود.

واقيات المطر على النوافذ الجانبية

استمتع بالهواء النقي ولا تخشى دخول مياه المطر والثلج والرذاذ مع هذه الواقيات ثنائية الوظيفة الخاصة بالتهوية والوقاية بآن معاً. مصممة خصيصاً لتلائم تراڤرس ولتساعد على خفض الضجيج الناتج عن الرياح بالإضافة للحد من الوهج الشمسي

إغلاق منطقة القطر أو غطاء تجويف الدخول

أكمل المظهر الرائع للجزء الخلفي لسيارة تراڤرس مع أداة التغطية الخاصة هذه. إنها تخفي فتحة استقبال المقطورة عند إزالة أداة القطر الكروية وتحميها من الأتربة والشوائب الأخرى. تأتي موسومة بشعار خاص.

القسم الداخلي

سجاد الأرضية الفاخر لجميع الفصول والخاص بمنطقة التخزين

سجاد منطقة التخزين الفاخر لجميع الفصول يمتلك أضلاعاً عميقة ويلائم تماماً لأرضية حيز التخزين لتأمين أفضل حماية. متوفر باللون البني الداكن والرمادي الغامق ويحمل شعار تراڤرس.

سجاد الأرضية البديل لسجاد الأرضية الأمامي

سجاد الأرضية البديل لسجاد الأرضية الأمامي ذا يطابق تماماً السجاد الأصلي المتوفر في تراڤرس.

سجاد الأرضية – أمامي فاخر لجميع الفصول

سجاد الأرضية الأمامي الفاخر لجميع الفصول يمتلك أضلاعاً عميقة لتجميع مياه الأمطار والوحل والشوائب الأخرى. شكل محبب في الخلف ليساعد على بقائها ضمن مكانها بشكل متناغم مع أرضية تراڤرس. متوفرة باللون البني الداكن أو الرمادي. هذا السجاد يقدم الشعار الخاص بسيارة تراڤرس.

سجاد الأرضية البديل عن السجاد الخلفي

سجاد الأرضية الخلفي البديل خاص بمنطقة المقاعد الخلفية لسيارة تراڤرس وهو يعتبر بديل مثالي يلائم تماماً الحيز والشكل الخاص بالسجاد الأصلي.

سجاد الأرضية الخلفي الفاخر لجميع الفصول

حافظ على مقصورة تراڤرس مع هذا السجاد الفاخر وعالي المقاومة في جميع الفصول والخاص بمقاعد الصف الثاني. هذا السجاد مصمم خصيصاً ليلائم أرضية السيارة ويمتلك شكلاً محبباً في الخلف ليساعد على بقائه ضمن مكانه بشكل متناغم مع أرضية تراڤرس. متوفر باللون البني الداكن أو الرمادي لمقعدي القبطان (AQ4) (المعروض) والمقعد الخلفي الكامل والقابل للفصل (AM9).

القطر

وصلة قطر برأس كروي

تأتي وصلة القطر هذه بالحجم القياسي مع رأس كروي من الكروم وحلقة وعزقة للربط. إنها مصممة لتناسب وصلة القطر أو مجموعة القطر ذات القاعدة الكروية (تباع منفصلة).

قاعدة لوصلة القطر برأس كروي

تشمل قاعدة وصلة القطر برأس كروي بالحجم القياسي هذه قاعدة القطر ذات الرأس الكروي الفولاذي والملحم، ومسمار ربط، وملقط لتسهيل التركيب والنزع. تتوفر بعدة ارتفاعات لتتناسب حسب احتياجات القطر. تتوفر أيضاً وصلات القطر الكروية القياسية.


شڤروليه ترافرس 2015


LS

ترافرس الجديدة كلياً. صنعت لكل شيء ولكل من يخطر ببالك. يتضمن طراز LS 2015 مايلي:

  • محرك V8 EcoTec3 سعة 5.3 لتر مع نظام إدارة الوقود النشط ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التوقيت المتغاير للصمامات.
  • اقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات
  • مقاعد الصف الثاني القابلة للطي بشكل مستوي – مقاعد للصف الثالث
  • كاميرا الرؤية الخلفية
  • نظام تشغيل السيارة عن بعد
  • عجلات ألومنيوم قياس 18 إنش
  • أضواء رئيسية شعاعية - بروجكتور

LT

طراز 2015 LT يتضمن جميع مزايا طراز LS بالإضافة إلى:

  • بوابة خلفية تفتح كهربائياً مع إمكانية برمجة الارتفاع
  • نظام تحذير مغادرة المسار
  • نظام التحذير من الاصطدام الأمامي
  • نظام شفروليه مايلينك مع شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش قطري

LTZ

ترافرس بأعلى مواصفات في طراز LTZ تشمل جميع مزايا طراز LS وطراز LT بالإضافة إلى:


  • أضواء رئيسية عالية الشدة
  • مصابيح LED للاستخدام النهاري
  • مقاعد أمامية مدفأة وقابلة للتعديل الكهربائي بـ 12 اتجاه
  • تحرير كهربائي لمقاعد الصف الثاني وطي كهربائي لمقاعد الصف الثالث
  • نظام كشف المنطقة الجانبية العمياء مع نظام المساعدة على تغيير المسار
  • نظام التنبيه من حركة المرور الخلفية