"الجميح للسيارات" تكرّم عملائها من الشركات في حفل رائع ببريدة

بريـدةــأقامت شركة "الجميح للسيارات"، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، حفلها السنوي المخصّص لعملائها من الشركات في منطقة بريدة، بحيث تمّ تكريم المميزين منهم عبر منحهم دروعاً تكريمية وشهادات تقديرية. وتندرج تلك الخطوة ضمن حرص الشركة على تكريم عملائها من الشركات سنوياً بهدف التعبير عن امتنانها لثقتهم بسياراتها وخدماتها، خاصّة وأنّ أعمالهم تساهم بشكل كبير في تعزيز و زيادة مبيعات الشركة.

وبحضور نحو 250 من ممثلي الشركات المدعوة، أقيم الحفل في معرض الجميح للسيارات في مدينة بريدة. وقد استُهِلَّ بتلاوة آيات من القرآن الكريم، أعقبها إلقاء كلمة افتتاحية لمدير العمليات الإقليمي الأستاذ مصطفى الحميدان رحب فيها بالحضور وشكر تواجدهم في هذا الحفل. كما استعرض السيّد أحمد قهوجي، مدير المبيعات في جنرال موتورز الشرق الأوسط، تاريخ شفروليه العريق في المملكة العربية السعودية وتناول برامج الشركة للاهتمام بعملائها. ثمّ كانت كلمة لمدير عام المبيعات بالوكالة الأستاذ مصطفى الشرقاوي، بالإضافة إلى كلمة لمدير عام الائتمان في شركة التيسير العربية الذي أعلن عن عدّة عروض حصرية تقدمها الشركة لعملائها من الشركات.

و بهذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: "أتوجّه بجزيل الشكر والامتنان إلى عملائنا من الشركات على ثقتهم الكبيرة بسياراتنا، الأمر الذي ساهم في دفع عجلة مبيعاتنا قدماً وتعزيز مركزنا الرائد ضمن قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية. وما هذا الحفل سوى تقدير متواضع لتعاونهم الوثيق معنا، الذي يرتكز على فلسفة الشركة التي تقضي بأنّ أيّ علاقة مع العملاء تبدأ بعملية الشراء وتنمو بتقديم أعلى مستويات الخدمة لما بعد البيع."

وقد تألق الحفل بتدشين شفروليه "كروز" 2016 الجديدة كلياً، إلى جانب عرض فيلم قصير عن شركة "الجميح للسيارات" تناول إنجازاتها في خلال السنوات الماضية. كما حفلت الأمسية بعرض عدة أفلام قصيرة، شملت فيلم عن برنامج "شفروليه تهتم" وألقت الضوء على العديد من سيارات الشركة الجديدة كليا، مثل جي أم سي سييرا و شفروليه سيلفرادو وسبارك وكروز و كمارو طرازات العام 2016. هذا واستمتع الحضور بعروض الليزر و بعدة برامج ترفيهية اخرى، و اختتم الحفل بمأدبة عشاء فاخرة أعدتها الشركة بهذه المناسبة.