تزامنا مع حفل الإفطارالرمضاني السنوي لمنسوبيه

"الجميح للسيارات" تحتفل بحصولها للمرة الرابعة على جائزة جنرال موتورز الكبرى"Grand Masters"

أقامت شركة الجميح للسيارات، اكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط، حفل الافطار السنوي لمنسوبيها بإحدى القاعات الفاخرة بمدينة الدمام، وتأتي هذه المناسبة بالتزامن مع حصول الشركة وللمرة الرابعة، على جائزة جنرال موتورز الكبرى " Grand Masters " لعام 2015م، وهي جائزة رفيعة المستوى تمنحها جنرال موتورز لوكلائها المميزين بالعالم، في مجال المبيعات وخدمات مابعد البيع ورضا العملاء.

وقد شرف الحفل حضور الشيخ ابراهيم الجميح نائب رئيس مجلس المديرين، الذي القى كلمة بهذه المناسبة، وعدد من أعضاء الإدارة العليا يتقدمهم المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة الشيخ وليد الجميح. كما حضره المدراء العامون و مدراء الادارات ومدراء الاقسام على مستوى المملكة، و منسوبو الادارة التنفيذية، ومنسوبو وكالة المنطقة الشرقية من جميع الاقسام من مبيعات وخدمة العملاء ومراكز الخدمة وقطع الغيار والمالية، والموارد البشرية، والخدمات اللوجستية، وتكنولوجيا المعلومات. إضافة إلى حضور منسوبي شركة الجميح القابضة والإدارة العليا فيها.

واستهل الشيخ إبراهيم الجميح كلمته بالترحيب بالحضور، واشاد بجهود منسوبي شركة الجميح للسيارات على كافة المستويات من اداريين وفنيين وتقنيين وممثلي خدمات عملاء وبائعيين وممثلي خدمة ما بعد البيع، وشكرهم على أدائهم المتميز، وأشار إلى أن النتائج المتميزة التي تحققها الجميح للسيارات هي نتيجة جهد جماعي لكافة منسوبيها والتي أثمرت بحصول الشركة على جائزة جنرال موتورز الكبرى للمرة الرابعة. كما هنأهم بشهر رمضان المبارك، و تمنى لهم و لعوائلهم دوام الصحة و العافية والتوفيق.

وتعليقا على هذه الحدث، قال الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بالشركة: "ننتهز هذه المناسبة الكريمة في كل عام لكي نعبر عن شكرنا وامتنانها لكافة الموظفين والعاملين بمختلف مناطق المملكة لجهودهم وادائهم المميز خلال العام، كما نسعى لتوطيد العلاقة بيننا وبين كافة منسوبي الشركة، الذين نعتبرهم الركيزة الأساسية لتطوير آلية العمل، ذلك المسار الذي لازلنا ننتهجه كما كان عليه الحال في السنوات الماضية والذي أهلها للفوز بجائزة جنرال موتورز الكبرى Grand Masters للمرة الرابعة ".

وحازت خدمات شركة الجميح على رضا العملاء فيما يخص عمليات تسليم السيارات وخدمات ما بعد البيع وأعمال الصيانة التي تقدمها في مراكز الخدمة التابعة لها في مختلف أنحاء المملكة مما أهلها للفوز بهذه الجائزة الكبيرة من جنرال موتورز

يذكر أن شركة الجميح للسيارات، وكما هي عادتها في كل عام، قد اقامت حفل افطار مماثل لمنسوبيها في كل من مدينة الرياض و مدينة جدة وباقي المناطق، و بحضور فريق الادارة العليا اضافة الى المدراء التنفيذيين و مدراء الاقسام و الادارات و الموظفين و العاملين في كل منطقة.