Contact

Close
تواصل معنا

الجميح للسيارات تحقق جائزة التميز الدولية "GRANDMASTERS" من جنرال موتورز للمرة الخامسة

  • تم اختيار الفائزين على أساس معايير التحكيم الدقيقة المتعلقة بمؤشرات رضا العملاء، وجودة الخدمة
  • إطّلع الوكلاء على آخر التقنيات والمنتجات من جنرال موتورز

حققت شركة الجميح للسيارات ، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط، جائزة التميّز الدولية "GRANDMASTERS" من جنرال موتورز، للعام الثاني على التوالي، بعد أن سبق وتم تحقيقها لثلاثة أعوام سابقة متتالية من 2011 وحتى 2013. يأتي ذلك بناء على معايير التحكيم الدقيقة المتعلقة بمؤشرات رضا العملاء وجودة الخدمة وكافة قنوات التواصل والخدمة مع العملاء. وقد تسلم الجائزة سعادة الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات الشيخ إبراهيم الجميح، في حفل خاص أقيم في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد مرور 14 عاماً على إطلاقها، تعتبر جائزة "GRANDMASTERS" من أبرز الجوائز الدولية المرموقة والتي إبتكرتها وطوّرتها شركة جنرال موتورز لتكريم الوكلاء المميّزين على أدائهم الاستثنائي حول العالم. وتقوم الشركة بتقييم دقيق ومعايير صارمة لمختلف قطاعات العمليات حيث يتم التركيز في التقييم على المبيعات وخدمات ما بعد البيع وإدارة خبرات العملاء ومؤشرات رضا العملاء وجودة الخدمة وكافة قنوات التواصل والخدمة مع العملاء في مركز الخدمة والتسليم والمعارض وذلك وفق المعايير العالمية للتميز بالأداء.

وحول الفوز بهذه الجائزة التقديرية الرفيعة، تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات، قائلا:" فوزنا للمرة الثانية على التوالي بهذه الجائزة الرفيعة، ولخمس سنوات مضت، يؤكد تفوقنا في جميع السياسات التي نتبعها في الشركة فيما يخص عمليات التطوير والتسويق و البيع وخدمات ما بعد البيع، وكذلك في رفع مستوى العاملين لدينا وتحسين بيئة العمل والتحديث المستمر لكافة انظمة الاتصالات والتخزين والصيانة. وانا بدوري اهدي هذه الجائزة لجميع العاملين لدينا ولعملائنا وموزعينا شركاؤنا في النجاح. وادعوهم الى المثابرة في العمل الجيد للمحافظة على هذا المستوى المميز."

وفي كلمته التي ألقاها خلال حفل العشاء الذي أقيم على شرف الفائزين بالجائزة من مختلف مناطق العالم، قال ماريو أ.سبانجينبيرغ، الرئيس والمدير الإداري، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط: "أهنئ جميع الوكلاء الفائزين اليوم بجائزة "GRANDMASTERS" الدولية المتميزة، لقد قطعوا أشواطاً كبيرة في مسيرة نجاحهم ورسموا مستقبلاً متألقاً قائماً على إرث من الريادة والتميز، لقد باتوا المثل الأعلى لزملائهم من الوكلاء الآخرين في الشرق الأوسط وحول العالم، ونحن فخورون بتعاوننا معهم كشركاء فاعلين في المنطقة".

وشارك في هذه الفعالية لهذا العام، العديد من الوكلاء المتميزين بأدائهم الإستثنائي في السوق من مناطق الشرق الأوسط، وأستراليا، ونيوزيلاندا، واليابان وجنوب شرق آسيا، حيث شاركوا على هامش الفعالية الخاصة بجائزة التميّز الدولية "GRANDMASTERS" في العديد من إجتماعات العمل ونشاطات بناء فريق العمل.

وتعليقاً على الحدث، قال ستيفان جاكوبي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الدولية الموّحدة، ورئيس جنرال موتورز عالمياً: " قام عملاؤنا في العام الماضي بتحقيق العديد من الإنجازات من خلال بذلهم للجهود الحثيثة لجعل خدمة العملاء من أولى أولوياتهم، وتعزيز التزاماتهم تماشياً مع الفلسفة التي نتبناها والتي تضع العميل في صميم كل ما نفعله في جنرال موتورز، لقد كانوا من أهم العناصر الفعالة ضمن فريق عملنا العالمي".

وقد اقيم الحفل الخاص ببرنامج "GRANDMASTERS" هذا العام بتاريخ 7 مايو في ـ "كاديلاك هاوس"، المقر الجديد للعلامة الأميركية الفاخرة من جنرال موتورز في قلب مدينة نيويورك. وفيما خص النشاطات المتعلقة بالأعمال شهد البرنامج تحديثاً جديداً من قبل ستيفان جاكوبي. وقد تحدث مايكل ديفرو، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق وخدمات ما بعد البيع في جنرال موتورز العالمية عن التكنولوجيات الجديدة الإستثنائية التي سيطلع العملاء عليها في صالات العرض قريباً، إضافة إلى تسليطه الضوء على أهمية فلسفة العناية بالعملاء التي تتبعها جنرال موتورز.

وكان مايكل سيمكو، نائب الرئيس للتصميم العالمي في جنرال موتورز، من بين أبرز المتحدثين في الحفل، حيث قدم من ديترويت ليقدم للوكلاء كل من سيارة شفروليه بولت EV الرائدة، شفروليه كروز، جي إم سي تيرين وسيارة ترافيرس الجديدة من شفروليه، كما قام سيمكو أيضاً بتقديم خدمة Maven، المنصة الجديدة في مجال مشاركة التنقل بالسيارات من جنرال موتورز التي تزود العملاء والشركات بمزايا الوصول إلى خدمات نقل عند-الطلب شخصية إلى أقصى الحدود من خلال تقديم العديد من السيارات التي يمكن مشاركتها.

وفي إطار حديث مخصص حول قنوات التواصل الحديثة، تم تزويد الوكلاء بالعديد من المعلومات الخاصة بجوجل وفيسبوك، وبالمعلومات الخاصة عن نمو التواصل بين قطاع السيارات وشركات التكنولوجيا العالمية.