"الجميح للسيارات" تستعرض أحدث طرازاتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات في جدة

بعد النجاح الكبير الذي حققه جناحها في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم بمدينة الرياض الشهر الماضي، سجلت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، أقوى مشاركاتها في المعرض السعودي الدولي للسيارات، الذي اقيم للفترة من 11 الى 15 ديسمبر 2016 بالمركز الدولي للمعارض بمدينة جدة، حيث قدمت أحدث تقنياتها وأسطولها الفريد من السيارات، كان أبرزها طراز شفرولية كامارو ZL1 2017 الجديدة كليا، والتي تم الكشف عنها لأول مرة في منطقة الشرق الاوسط من خلال المعرض.

جمهور المعرض أعرب عن إعجابة بهذا الطراز الذي يقدم تناغم مبدع بين الأداء المتفوق والتكنولوجيا المتقدمة والهندسة الجديدة بالكامل المتميزة بالمتانة الأكبر والوزن الأخف من أي وقت مضى.

وبهذه المناسبة، صرح وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، قائلاً " لقد كان 2016 عاماً خاصاً بالنسبة لشركتنا، حيث نجحنا بإطلاق العديد من السيارات الجديدة والمتطورة ، والتي تنطوي بمجملها على مزايا فريدة تؤكد على إيفاء الشركة لوعودها من حيث الجودة والإبداع "، وأضاف: " منذ أكثر من 20 عاما ونحن نحرص على الحضور الدائم في الفعاليات الكبرى مثل معرض الرياض للسيارات والمعرض السعودي الدولي للسيارات، بغية عرض أحدث سياراتنا من طرازي شفروليه وجي ام سي، وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الزائرين بالتعرف عليها عن كثب واكتشاف ما تتمتع به من تجهيزات كل في فئاتها، لاسيما وأن تلك المعارض باتت مقصدا لآلاف الزائرين والمهتمين".

وعلى هامش المعرض، فقد شارك فريق الجميح للسيارات، بقيادة ملك الكامارو، بطل السباقات السعودي فلاح الجربا، وزميله زكريا سلوان ببطولة نجم السعودية للانجراف، التي أقيمت بجانب أرض المعرض. وأستعرض الفريق في البطولة أروع مهاراته القيادية التي سحرت قلوب الجمهور الغفير، على متن السيارة الرائعه كامارو ZL1، متوجا جهوده وجهود زميلة بالوصول لمنصة التتويج بجدارة، حيث حقق البطلان فلاح الجربا وزكريا سلوان المركز الثاني على التوالي في اليوم الأول والثاني.

وتحرص شركة الجميح للسيارات أن تكون السباقة دوما بين وكلاء السيارات في دعم المبادرات الرياضية في المملكة العربية السعودية، وتأتي مشاركة الفريق في هذه البطولة والبطولات الأخرى ترجمة لإستراتيجيتها الهادفة إلى تطوير رياضة السيارات في المملكة وتوعية الشباب بسبل وآليات القيادة الآمنة.

ويجري فريق الجميح للسيارات تحضيراته للمشاركة بسلسلة سباقات الدرفت على مستوى المملكة والشرق الاوسط، إضافة للإعلان عن مجموعة من البرامج المتصلة بخدمات المجتمع للتوعية بأهمية السلامة المرورية بتوجيه ودعم من شركة الجميح للسيارات.