الجميح للسيارات يكشف عن طرازي أكاديا وماليبو 2017 الجديدة كلياً في معرض الرياض للسيارات

كشفت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن طرازي أكاديا من جي ام سي، كأول طرح رسمي لها في السوق السعودي، ومن شفرولية طراز ماليبو الجديدة كليا، إضافة لإستعراض مجموعتها الكاملة والحديثة التي واكبت مختلف الأذواق والمتطلبات، وذلك في معرض الرياض للسيارات الذي أقيم للفترة من 29 نوفمبر الى الى 2 ديسمبر 2016، والذي أقيم بمركز الرياض الدولي للمعارض بمدينة الرياض.

وقد تعرف زوار المعرض عن كثب على أحدث التقنيات الموجودة على منصة الجميح للسيارات شملت أحدث طرازات سيارات السباقات والسيارات الرياضية مثل شفرولية كورفيت ستينغراي، وكامارو SS الأكثر قوة على الإطلاق والمجهزة لسباقات الدريفت، حيث كان للزوار نصيب بالتعرف على ملك الكامارو بطل سباقات الدرفت فلاح الجربا الذي قدم بنفسه شرحا مكثفا عن تقنيات السيارة والعلامات الفارقة التي أهلته للمشاركة في مختلف البطولات وتحقيق الإنجازات لفريق الجميح للسباقات.

وبهذه المناسبة، صرح وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، قائلاً " لقد كان 2016 عاماً خاصاً بالنسبة لشركتنا، حيث نجحنا بإطلاق العديد من السيارات الجديدة والمتطورة ، والتي تنطوي بمجملها على مزايا فريدة تؤكد على إيفاء الشركة لوعودها من حيث الجودة والإبداع "، وأضاف: " نحن نحرص على الحضور الدائم في الفعاليات الكبرى مثل معرض الرياض للسيارات‘ الذي انطلق منذ 30 عاماً تقريباً، بغية أن نكون أقرب لعملائنا، حيث نسعد بأن نقدم لهم أحدث طرازاتنا للعام الجديد ".

يمثل أكاديا 2017 الجديد بالكامل شخصية جي ام سي في فرض هيبتها والاهتمام الكلي بالإتقان، وإلى مساحة أكاديا المرنة والملائمة تجتمع بكل سلاسة الأناقة، الأمان، والتكنولوجيا، ويتمتع بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا وتقنيات الاتصال والترفيه لمساعدتك على إبقاء سبل التواصل والتحكم بيدك.

يترك أكاديا انطباعاً بالغ الأثر بوقفته الثابتة وأسلوبه الجريء، من مقدمته إلى جهته الخلفية، وتفاصيله بصغيرها وكبيرها تجعل منه كروس أوفر من فئة خاصة، حيث ينطلق أكاديا بقوة على الطرقات بمحرك V6 قياسي سعة 3.6 ليتر يكتمل بناقل حركة بـ6 سرعات مع نظام التحكم الفعال في استهلاك الوقود وقوة حصانية تقدر بـ310 حصان، ويوفر مجموعة من خيارات نظام دفع المحرك، فيتيح للسائق التبديل بين أنظمة مختلفة تبعاً لتغير طبيعة الطرقات. تتضمن الدفع الرباعي الكام، القيادة الرياضية، القيادة مع السحب والقيادة على الطرقات غير المعبدة (دفع رباعي متواصل)

وبالحديث عن ماليبو 2017، تكمن التفاصيل المثيرة في سيارة تفوق كل التوقعات، فبناءاً على تراثها الأمريكي العريق، فإن الجيل التاسع من شفروليه ماليبو 2017 يقدم التصميم الأكثر انسيابية. صُممت هذه السيارة بسعر معقول لتقدم أرقى مزايا الأمان كنظام الفرملة الأمامي الأوتوماتيكي للسرعات البطيئة ومجموعة من مزايا التكنولوجيا المبتكرة ومنها الدعم لميزة Apple CarPlayTM التي تهدف إلى تبسيط وتحسين تجربة القيادة.

إن قوة وكفاءة و آداء ماليبو مع محرك بسعة 2.5 لتر وقوة 186 حصان وعزم 249 نيوتن متر المدمج مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي سداسي السرعات السلس والمتطور، يمنح السائق الرضى التام. كما لا نخفى عن التناغم التام الذي تقدمه ماليبو بين اللمسات الفاخرة للتصميم الداخلي المريح مع أرقى مزايا التكنولوجيا في عالم السيارات، من المقاعد الكهربائية مع ذاكرة تخزين وضعية المقعد إلى المقصورة فائقة الهدوء المعززة بأحدث تقنيات العزل الصوتي كالزجاج الأمامي العازل للصوت، حيث يصبح كل جزء من سيارة ماليبو صُنع وصُمم ليلبي طموحك.