الجميح للسيارات تطلق مبادرة "أنا أهتم" بالتعاون مع جنرال موتورز

تأكيد منها على كون العميل مركز إهتمامها الأول، قامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موترز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، بإطلاق حملتها "أنا أهتم" في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع شركة جنرال موتورز. وحملة "أنا أهتم" تأتي ضمن المبادرات العديدة للشركة في مجال خدمة المجتمع الذي تعمل به لرفاهية أفراده، وهي تتبنى أسسا لتعامل الشركة مع العميل تبرز النواحي الإنسانية وتؤكد على الإهتمام بظروف العميل الحياتية.

وتأتي حملة "أنا أهتم" تأكيدا من الشركة على أن إهتمامها ينصب في المقام الاول على العميل. وذلك من خلال فلسفة تقوم بشكل رئيسي على التعامل مع العميل من خلال النظر في مجمل أحواله العملية والمعيشية قبل الإهتمام بالجانب التجاري والعملي.

وقد قامت الشركة بتعريف العاملين بأسس هذه الحملة وتدريبهم على كيفية التعامل من خلالها مع العميل والاهتمام به والمساعدة في حل ما قد يعترضه من معوقات، سواء خلال فترات العمل أو بعد الانتهاء منه، مما ساهم في تعزيز صورة الشركة لدى العملاء وزاد من مستوى رضاهم عن خدماتها.

حضر إجتماع التدريب كبار المدراء التنفيدين في شركة الجميح للسيارات وشركة جنرال موتورز، على رأسهم الشيخ وليد الجميح والأستاذ لؤي الشرفا، لدعم إطلاق حملة "أنا أهتم" في أقسام الشركة المختلفة في مدينة الدمام وذلك بعد أن تم اطلاقها والتعريف بها للعاملين في الشركة في كل من الرياض وجدة.

وفي كلمته في الإجتماع المذكور، تحدث الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، قائلا: "حملة "أنا أهتم" في جوهرها تركز على الاهتمام بجميع من حولك، وهي تبدأ من الأعلى، وذلك من خلال الرعاية والإهتمام ببعضنا البعض، والحرص على التعامل الإنساني والإهتمام بموظفينا وعملائنا على حد سواء". وأضاف قائلا: "حملة "أنا أهتم" تنصب حول بناء ثقافة قيادة الخدمة، وهي أيضا رحلة طويلة ترتكز على إختيار العاملين المناسبين ذوي السلوك المناسب".

ثم وجه حديثه الى موظفي الشركة، قائلا: "إنكم تلعبون دوراً حيويا في نجاحنا كوكلاء لشركة جنرال موتورز، وذلك من خلال ممارستكم اليومية في العمل. لكل موظف وظيفة محددة تؤثر في نهاية المطاف على عملائنا سواء أكان ذلك الموظف يعمل في خدمة العميل بشكل مباشر أو غير ذلك".

وتأكيدا على عزمها الشديد بالالتزام بتعزيز ثقافة التعامل الانساني مع الجميع، قامت شركة الجميح للسيارات، بتخصيص جوائز لاكثر الموظفين إلتزاما بحملة "أنا أهتم"، وبالفعل قامت مؤخرا بتكريم خمسة موظفين ممن أظهروا إهتماما كبيرا بخدمة عملائهم وساعدوهم بشكل جاد على حل ما اعترضهم من مشاكل. هذا وسوف يتم الاعلان قريبا عن أسماء الموظفين الفائزين بجوائز هذه الحملة على مستوى المملكة للربع الثاني من هذا العام.