بقيادة بطل سباقات الدرفت ملك الكامارو الشهير فلاح الجربـا

الجميح للسيارات تطلق فريقها الرسمي للسباقات بالمملكة

أعلنت شركة للجميح للسيارات أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، عن تدشينها فريق سباقاتها، وذلك بعد توقيعها عقداً مع الكابتن فلاح الجربا بطل سباقات الدرفت "الإنجراف" وتحديات التسارع، والحاصل مؤخراً على لقب ملك الكامارو من شركة جنرال موتورز لإدارة وتشغيل فريق الجميح للسباقات، وسيخوض فلاح مع فريقه سباقات الدرفت لهذا العام بسيارة شيفرولية كامارو الجديدة كلياً. يأتي ذلك ضمن خطة الشركة بالإعلان عن إستحداث قسم خاص بالسيارات الرياضية، تشمل السيارات الرياضية ولوازمها مع بعض المنتجات الأخرى داخل صالات العرض الرئيسة للشركة، بإشراف شباب سعودي محترف ذو خبرة كبيرة في السيارات الرياضية ومواصفاتها بشكل خاص، و رياضة السيارات بشكل عام.

ويعتبر اطلاق فريق رسمي بهذا المستوى، خطوة هامة على صعيد رياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية مع توفر الدعم والرعاية اللازمتين للفريق، مما يؤهل شركة الجميح للسيارات لتكون واحده من أفضل وكلاء السيارات في تقديم هذه المبادرة الرياضية الرائعة للسيارات في المملكة، والمشاركة في بطولات وسباقات السيارات التي ينظمها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سنويا بكافة مناطق المملكة.

ومن المتوقع أن تقوم شركة الجميح للسيارات قريبا إقامة حفل تدشين للفريق تكشف من خلاله عن تصميم السيارات وبرنامج الفريق للموسم المقبل الذي يستعد للمشاركة بسلسلة سباقات الدرفت على مستوى المملكة والشرق الاوسط، إضافة للإعلان عن مجموعة من البرامج المتصلة بخدمات المجتمع للتوعية بأهمية السلامة المرورية واطلاق سلسلة محاضرات لتوعية الشباب وحثهم على القيادة الامنة.


بهذه المناسبة، أعرب الشيخ وليد الجميح المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، عن سروره بالاعلان عن اطلاق الفريق رسميا ليشارك بموسم السباقات، معربا عن ارتياحه لوجود واحد من اهم مواهب سباقات السيارات واكثرهم خبرة وهو فلاح الجربا، لقيادة الفريـق، كما اعرب عن سعادته لاستخدام سيارة كامارو، لتكون السيارة الرسمية للفريق في برنامجه القادم مما يشكل حدثا مهما بالنسبة لشركة الجميح للسيارات، وحافزا للفريق لتقديم وتحقيق نتائج ايجابية.

وأضاف:" سنشكل جميعا فريقا على مستوى عال من الاحترافية، وسوف نسعى من خلاله لإيصال الرسالة التوعوية إلى جمهور وعشاق الرياضة من الشباب، وذلك بعدم تعريض أنفسهم والآخرين للخطر وممارسة هذه الرياضة بالطرق السليمة الآمنة التي تقيهم الوقوع في الممارسات الخاطئة ".

ويعتبر فلاح الجربا من جيل السائقين الاوائل الذين ارسوا دعائم سباقات الدرفت، كما حقق سمعة كبيرة أهلته ليحمل لقب ملك الكامارو على مستوى العالم وعاصر جيل من الابطال المميزين على كافة المستويات واكتسب الخبرة الطويلة.

وتحدث قائلا:" انني متحمس لخوض سباقات الدرفت تحت رعاية شركة الجميح للسيارات، وكلي امل وثـقة بتحقيق نتائج ايجابية جيدة نعيد لرياضة السيارات السعودية امجادها الكبيرة "، واضاف:" سوف أعمل مع شركة الجميح للسيارات على أهداف استراتيجية واضحة تقوم على تبني رياضة سباقات الدرفت في السعودية وتحويلها إلى رياضة جماهرية، للإسهام في جذب الشباب المحب لرياضة السيارات وتشجيع ممارستها في الحلبات المخصصة لذلك ".