ماهي السيارة
المستعملة المعتمدة؟

نحن نقدم واحدة من أكبر تشكيلات السيارات في السوق، ونخدم العديد من نواحي الحياة ونلبي الكثير من الاحتياجات. ولهذا السبب فإن بعض مالكي سيارات شفروليه يجدون أنفسهم بحاجة إلى سيارة شفروليه جديدة تلائم مرحلة جديدة من حياتهم. انهم يقومون بإحضار سيارات شفروليه الجديدة الخاصة بهم الينا وذلك بعد أن يكونوا قد حصلوا على رعاية ممتازة لتلك السيارات من قبلنا، ويقوم مهندسونا عندها بمنحنا شهادة الجودة فنقوم نحن بشراء تلك السيارات ونعرضها للعملاء والزبائن كسيارة شفرولية مستعملة ومعتمدة.

لماذا يجب أن أختار
سيارة شفروليه مستعملة ومعتمدة؟

نحن في شفروليه نفتخر بالجودة العالية والاهتمام بأدق التفاصيل التي نضعها في كل سيارة من سياراتنا. انه ذلك الفخر والإيمان بسياراتنا وشاحناتنا التي تمنحنا الثقة بعرض السيارات المستعملة المعتمدة من شفروليه لزبائننا.

ما هي المزايا التي تقدمها
سيارات شفروليه المستعملة المعتمدة؟

الميزة الأولى والبديهية هي أنك ستحصل على سيارة أحلامك بسعر رائع لطالما حلمت به. جميع سياراتنا المستعملة المعتمدة يتم بيعها بأسعار معقولة لتكون متأكداً بأنك حصلت على أفضل صفقة ممكنة.
أضف إلى ذلك راحة البال التي ستنعم بها وذلك بفضل الشهادة الممنوحة من قبل مهندسينا ذوي التدريب العالي لكل سيارة مستعملة ومعتمدة والتي تمر بأكثر من 110 نقاط فحص للسلامة. وبالإضافة لكل ذلك فإن كل سيارة شفروليه مستعملة ومعتمدة تأتي مع خدمة مساعدة على الطرقات على مدار الساعة بالإضافة إلى ضمان مدته 12 شهراً ويشمل كل شيء في السيارة بالإضافة لبرنامج الاستبدال خلال سبعة أيام وذلك في حال رغبت باستبدال السيارة لأي سبب كان بالإضافة أيضاً لفحص الخدمة لمسافة 1500 كلم وخدمة ركن السيارات الكاملة التي تضمن لك بأن سيارتك ستبدو كالسيارة الجديدة.