Contact

Close
تواصل معنا
تفوق توقعاتك مرحبا بكم في شفروليه الجميح للسيارات
أمتلك شفروليه بضغطة زر تسوق أونلاين
تصفح واشترِ مركبة شفروليه بضغطة زر واحدة, وتقدم بطلب للحصول على حزم التمويل مباشرة على الموقع الإلكتروني مع توفر خيارات دفع متعددة، من أي مكان وفي أي وقت وعلى أي جهاز.

خدمات أونستار المتّصلة

تكنولوجيا رائدة مدمجة في المركبة لقيادة متّصلة في كلّ وقت.

ابق متّصلاً


اتّصال بلا حدود! تحكّم بمركبتك عن بعُد، وابق مطّلعاً على حالتها1 واستمتع بالوصول إلى الكثير من المزايا الرائعة بكل سهولة مع خدمات أونستار المتّصلة.


تكنولوجيا مبتكرة بلمسة بشرية


اختبر التكنولوجيا المتقدمة المدعومة بلمسة بشرية، سيكون مستشارو أونستار2 المدرّبون مستعدّون لمساعدتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للإجابة عن أسئلتك وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة والمواقف غير المتوقّعة.


خدمات Google المدمجة


مركبتك شفروليه توفر لك مزايا خدمة Google، حيث سيكون بإمكانك التواصل دون أن تشغل يديك. حمّل تطبيقاتك المفضّلة وغيرها الكثير. كلّ هذا مع خدمات Google المدمجة3.

​ابق متّصلاً


اتّصال بلا حدود! تحكّم بمركبتك عن بعُد، وابق مطّلعاً على حالتها1 واستمتع بالوصول إلى الكثير من المزايا الرائعة بكل سهولة مع خدمات أونستار المتّصلة.

​تكنولوجيا مبتكرة بلمسة بشرية


اختبر التكنولوجيا المتقدمة المدعومة بلمسة بشرية، سيكون مستشارو أونستار2 المدرّبون مستعدّون لمساعدتك على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، للإجابة عن أسئلتك وتقديم المساعدة في الحالات الطارئة والمواقف غير المتوقّعة.

​خدمات Google المدمجة


مركبتك شفروليه توفر لك مزايا خدمة Google، حيث سيكون بإمكانك التواصل دون أن تشغل يديك. حمّل تطبيقاتك المفضّلة وغيرها الكثير. كلّ هذا مع خدمات Google المدمجة3.

1.تتطلب مركبة مجهزة وخطة أونستار نشطة. لا تتوفر خطط أونستار في جميع البلدان. راجع onstararabia.com لمعرفة المركبات المجهزة وتوفر الخدمة وقيود النظام. قد يتم تطبيق رسوم البيانات والرسائل. تتطلب عنوان البريد الإلكتروني في الملف. لن توفر جميع المشكلات تنبيهات. تختلف قدرات التشخيص حسب الطراز والخطة.

2.قد يتم مراقبة المكالمات أو تسجيلها لأغراض ضمان الجودة. إن مستشارو أونستار للشرق الأوسط ليسوا أطباء مدربين.

3.تخضع خدمات ’غوغل‘ المدمَجة للقيود والمحدودية، وتوافرها قد يختلف حسب المركبة والنظام المعلوماتي-الترفيهي الموجود في المركبة والموقع. بعض عمليات ’غوغل‘ ووظائفها المحدَّدة قد تتطلّب الربط بين الحسابات. تطبَّق شروط المستخدِم وبيانات الخصوصية. Google، Google Play وGoogle Maps هي علامات تجارية مسجَّلة لدى Google LLC.


شفروليه الجميح للسيارات

ابحث عن سيارتك شفروليه المستقبليه

خدمة عملاء حائزة على جوائز من شفروليه

شركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير. تقدم الجميح للسيارات، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية. كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة. و تقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط. خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة و الجهات المتخصصة في السيارات. فقد فازت الجميح للسيارات بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة. كما فازت الجميح للسيارات بجائزة "أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 - 2014" من قبل PR Arabia بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن "أكثر 100 علامة تجارية رواجاً" في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس. كما فازت الشركة بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور، بالإضافة الى أفضل موزع لها حول العالم اداء في المبيعات و التسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019.