الجميح للسيارات تبث مباراة مانشستر يونايتد حياً على الهواء من معرض الخبر​​

الدمام، المملكة العربية السعودية - 12 إبريل 2015،في اطار مواكبتها للفعاليات الرياضية الشبابية وخاصة كرة القدم التي يعشقها الشباب السعودي، قامت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط، بنقل مباشر لمباراة مانشسيتر يونايتد ومانشسيتر سيتي ضمن دوري مانشستر، حيث لبىّ الدعوة العشرات من مشجعي الفريقين اضافة الى عملاء الجميح عموماً ومالكي شفروليه خصوصاً، حيث تعتبر شفروليه الراعي الرسمي لفريق مانشستر يونايتد.

وقد رصدت الشركة لهذه الغاية شاشة ضخمة تزيد من حماس المشجعين والحاضرين، وبالاضافة الى المواد الدعائية التشجيعية ذات الصلة بالحدث.

و بهذه المناسبة، عبرالشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات، عن سعادته لمشاهدة عشرات المشجعين والعملاء الذين توافدوا الى صالة العرض لمتابعة المباراة، مما يعزز حضور شركة الجميح كواحدة من الشركات الاوائل التي تهتم بالشباب والرياضة عامة، و بكرة القدم خاصة، حيث انها تعتبر الرياضة الأحب و الأقرب لقلوبهم. وتابع قائلاً: "انّ شعار الجميح واضح، وهو شجع معنا الجميح يجمعنا، وهو ما يترجم توجهاتنا الدائمة والمستمرة بالوقوف على متطلبات المجتمع السعودي وبخاصة شريحة الشباب التي تشهد نمواً لافتاً. أنّ هدفنا لا ينحصر فقط بتأمين السيارات المعززة بالتكنولوجيا وبالتصاميم اللافتة وحسب بل يتعداه الى تطوير هذا المفهوم و ذلك من خلال تحويله الى علاقة مباشرة مع عملائنا وكأننا عائلة واحدة."

ومن المعلوم مدى اهتمام الجميح للسيارات بعملائها من خلال تقديم كل التسهيلات في مجال البيع وخدمات ما بعد البيع. كما تشكل شفرولية، الراعي الرسمي لهذا الدوري، حجر الزاوية للعديد من العملاء حيث لا تزال صورة شفرولية راسخة في أذهانهم منذ عشرات السنين.