شفروليه وشركة الجميح للسيارات تكشفان الستار عن كامارو الأكثر قوة على الإطلاق في معرض جدة للسيارات

العملاء في المملكة العربية السعودية هم أول من يتعرف على كامارو ZL1 في المنطقة


جدة- استضافت شفروليه الشرق الأوسط وشركة الجميح للسيارات الإطلاق الإقليمي الرسمي لطراز كامارو ZL1 2017 خلال فعاليات معرض جدة للسيارات. وتعتبر سيارة كامارو الأكثر قوة على الإطلاق في تاريخ الطراز الممتد على مدى خمسين عاماً، وستبدأ مبيعات الطراز الجديد في المملكة العربية السعودية في النصف الأول من العام 2017.

وحول الإطلاق قال منير الحسن، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق في جنرال موتورز، عمليات المملكة العربية السعودية: "نحن بغاية الحماس بأن نقدم للناس في المملكة فرصة أن يكونوا أول من يرى هذه التحفة الميكانيكية الرائعة على مستوى المنطقة. ZL1 هي نسخة جاهزة لخوض الحلبات من طراز الجيل السادس الحائز على جوائز عدة، وهي قادرة على تحدي طرازات الكوبيه الرياضية الأكثر تطوراً في العالم، بمختلف المقاييس والمعايير". وتابع الحسن: "التكنولوجيا، والتحسينات، والقدرات الرياضية، والتسارع المميز على خط مباشر، ارتقت إلى مستويات جديدة بالكامل في كامارو الجديدة".

رئيس العميات بشركة الجميح للسيارات الشيخ وليد الجميح اعرب عن سعادته بهذا الحدث حيث ذكر قائلا:" لدى طراز كامارو تاريخ طويل بالسوق السعودية ، وشركة الجميح للسيارات شركاء مع شفروليه في هذا  التاريخ ، نحن سعداء باطلاق الجيل الجديد بالنسخة الرياضية ZL1  وسعداء كون عملاءنا بالمملكة اول من شاهد هذا الطراز من خلال معرض جدة الدولي  للسيارات وبمشاركة شفروليه الشرق الاوسط معنا  ."

ويأتي التسارع من محرك V8 سوبرتشارجد سعة 6.2 لتر يولد قوة تبلغ 650 حصاناً. وهو قادر على تحقيق معدل حوالي 3.6 ثانية في التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر، وهي قادرة على استكمال قطع ربع ميل في غضون 11.4 ثانية، بسرعة 204 كيلو متر في الساعة. وتعتمد كامارو ZL1 على الفئة الريادية المميزة للجيل السادس من كامارو بوصفها الأكثر رشاقة ضم نفئتها.

وتعتبر كامارو ZL1 أول طراز إنتاج يستخدم ناقل حركة أوتوماتيكي جديد ومتطور مكون من 10 سرعات، ما يوفر قدرات قوية في استهلاك الوقود وفوائد مميزة من حيث الأداء. وهو متوفر أيضاً مع ناقل حركة يدوي بست سرعات.

وتبدأ قدرات التحكم من البنية القوية خفيفة الوزن لكامارو الجيل السادس الجديدة كلياً، وبرفقة نظام التحكم المغناطيسي والترس التفاضلي الإلكتروني محدود الانزلاق. وتتضمن التكنولوجيات القياسية نظام اختيار نمط القيادة، وعادم مزدوج النمط، ومزايا اتصال متطورة.