​الجميح للسيارات والبنك الاهلي يطلقان برنامج ترويجي مميز ​​


في خطوة تؤكد التزامه تجاه متطلبات واحتياجات عملائه، أعلنت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لشركة جنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط، وبالتعاون مع البنك الأهلي، عن إطلاق برنامج ترويجي مميز شمل توفير مختلف طرازات السيارات لتجربة قيادتها من قبل منسوبي البنك في عدة مدن، بغية التعرف على خصائص ومميزات تلك الطرازات بشكل أقرب.

وذكر الشيخ وليد الجميح  المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات أن إطلاق البرنامج الترويجي لموظفي البنك يأتي في إطار خطط الشركة المتنوعة والمستمرة  الساعية نحو تحقيق أهداف الشركة الاستراتيجية في خدمة عملائها وتلبية إحتياجاتهم بشكل مستمر، والسعي لتطوير خدماتها بما يحقق الرضاء التام لعملائها..

وعلى مدى أسبوع كامل، اطلقت شركة الجميح للسيارات حملتها الترويجية لموظفي البنك الاهلي، داخل فرع البنك الرئيسي بمدينة جدة، تم خلاله عرض أهم طرازات كاديلاك الحديثة وهي اسكاليد، XTS، CTS و ATS، كذلك طرازات شفروليه سلفرادو، تاهو، سبارك، إمبالا وماليبو، بالاضافة الى طرازات يوكون وسييرا من علامة جي ام سي. 

وقد شملت الحملة تقديم تجربة قيادة مفتوحة لجميع منسوبي البنك الذين رغبوا بالتعرف على الطرازات التي شملها برنامج شركة الجميح، إضافة لتواجد عدد من المروجين المختصين في إحدى طوابق البنك، للتعريف على الامكانيات والميزات لكل طراز، والرد على كافة الإستفسارات. وقد لاقت الحملة ردود فعل ايجابية وكانت محط اهتمام وتقدير عالٍ من قبل مسؤولي البنك.