نبذة عن شركة الجميح للسيارات

الجميح للسيارات الدمام الخبر الظهران
الجميح للسيارات الدمام الخبر الظهران

شركة الجميح للسيارات (AAC) هي إحدى شركات مجموعة الجميح القابضة و التي يعود تأسيسها إلى عام 1936 وهي إحدى أقوى التكتلات الاقتصادية في المملكة العربية السعودية والتي تستثمر في مجال الصناعات المتنوعة والتجزئة مثل السيارات والسلع الاستهلاكية وتوليد الطاقة، والخدمات المالية والتصنيع والتجارة العامة. تمثل المجموعة العديد من العلامات التجارية العالمية الرائدة في المملكة، تشمل هذه القائمة جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، بيبسي، شل، يوكوهاما، انتربرايس لتأجير السيارات وغيرها الكثير. تقدم الجميح للسيارات، المعتمدة من قبل ISO 9001: 2015 لإدارة الجودة، مبيعات السيارات الجديدة وخدمات ما بعد البيع و قطع الغيارالتي تدعمها مراكز الخدمة الواسعة في جميع أنحاء المملكة ، بالإضافة إلى التسهيلات الائتمانية والتمويلية. كما توفر شركة الجميح للسيارات خدمات العناية بالسيارات لجميع العلامات التجارية من خلال شبكة مراكز خدمة إيه سي دلكو، والتي تلبي جميع احتياجات عملائها وفقاً لأعلى المعايير تحت أفضل الخبرات الفنية. كما افتتحت الشركة مؤخرا عدد من مراكز " شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة. و تقوم هذه المراكز بتقديم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات فقط. خبرة الجميح للسيارات في السوق السعودية حافلة بالإنجازات حاصدةً العديد من الجوائز من الشركات الصانعة و الجهات المتخصصة في السيارات. فقد فازت الجميح للسيارات بجائزة GM Grandmasters المرموقة لمدة 9 سنوات ما بين 2011 و 2020 و التي تمنح لأفضل الوكلاء تحقيقاً للتميز في المبيعات والخدمة وقطع الغيار وتجربة العملاء ومعايير التجزئة. كما فازت الجميح للسيارات بجائزة "أفضل موزع سيارات بالمملكة 2013 - 2014" من قبل PR Arabia بالإضافة إلى ذلك ، تم تسجيل شركة الجميح للسيارات ضمن "أكثر 100 علامة تجارية رواجاً" في المملكة العربية السعودية 2017 من خلال دراسة مستقلة أجرتها جريدة الوطن وشركة الأبحاث المرموقة إيبسوس. كما فازت الشركة بالجائزة الماسية كوكيل مميز لسيارات جي أيه سي موتور، بالإضافة الى أفضل موزع لها حول العالم اداء في المبيعات و التسويق والصيانة وخدمة العملاء في عام 2019.

رؤيتنا

أن تكون شركة الجميح للسيارات الرائدة في توفير الحلول المتكاملة بقطاع صناعة السيارات في منطقة الشرق الأوسط.

مهمتنا

أن نصبح مجموعة تجارية عالمية والاختيار المفضل والكيان الرائد على مستوى المملكة في مختلف عملياتنا التجارية والصناعية والاستثمارية، وإثراء القيمة المقدمة لأصحاب المصلحة، والإسهام بفعالية في خدمة المجتع.

رسالتنا

تعزيز ولاء العملاء عبر منحهم حلولاً متكاملة تتجاوز توقعاتهم، وتعزيز انتماء وولاء الموظفين للشركة عبر التطوير الدائم والمكافآت المالية، وتأكيد الدعم المستمر للمساهمين من خلال العوائد المالية المشجعة والمعنوية المحفزة للأداء، وخدمة ورعاية المجتمع في كافة المجالات وعلى جميع الأصعدة.

القيم

  • الثقة
  • النزاهة
  • الالتزام بالجودة وإرضاء العملاء
  • الاستثمار في فريق العمل باعتباره المورد الأهم
  • الإسهام في خدمة المجتمع

نظرة

الوكيل الرسمي لجنرال موتورز منذ العام 1967م-

فريق عمل يضم أكثر من 3,300 موظف في شتى أنحاء المملكة-

متواجد في أكثر من 16 مدينة-

32 صالة مبيعات منتشرة في أنحاء المملكة-

18 مركز خدمات مابعد البيع متكاملة17مركز خدمة سريعة تقدم خدماتها خلال ساعة-

27 مركز مبيعات قطع غيار-

أكبر وكيل لشيفروليه وجي إم سي من جنرال موتورز في الشرق الأوسط-

الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في المملكة وأكبر موزع لكاديلاك في الشرق الأوسط-

حائز على عدة جوائز في مجالات المبيعات، وإرضاء العملاء، وخدمة مابعد البيع ومبيعات قطع الغيار-


"الحلول الشاملة" من الجميح للسيارات

تعتمد استراتيجيتنا كمزود للحلول الشاملة على تزويدكم ”بحلول متكاملة“، من خلال بيع أفضل السـيارات بأفضل الأسعار مصحوبة بأفضل تجربة تملك، وذلك من خلال خدمة عملاء استثنائية. ما جعل شركة الجميح للسـيارات تحقق أعلى الدرجات في مستوى إرضاء العملاء عن خدمات قبل وخلال وبعد البيـع على مستوى المملكــة.

والشركة فخورة بشراكاتها الاستراتيجية مع العديد من الشركات العالمية، من أبرزها: جنرال موتورز، جي أيه سي موتور، شل، بيبسيكو، يوكوهاما، موبايلي، وغيرها.

وتتطلع الجميح لأن تكون مزود الحلول الشاملة في قطاع السيارات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، والارتقاء بخدمات عملائها والمحافظة على ولائهم باستمرار عبر تلبية متطلباتهم وتجاوز تطلعاتهم.


الجوائز والتقديرات

حازت شركة الجميح للسيارات على العديد من الجوائز والتقديرات المرموقة عن أدائها المتميز في المبيعات وخدمات ما بعد البيع وقطع الغيار وإرضاء العملاء، فهي الوكيل الوحيد لجنرال موتورز في الشرق الأوسط الذي فاز بمسابقة التحدي لرئيس مجلس إدارة جنرال موتورز لجميع الأعوام على التوالي منذ تأسيسها. كما تعد شركة الجميح للسيارات الوكيل الوحيد في المملكة الذي مُنح المستوى الذهبي من قبل جنرال موتورز للتميز فيما يتعلق بقطع الغيار والخدمة.

بالإضافة إلى ذلك، تعتبر الشركة أيضاً الوكيل الوحيد الذي حصل على المصادقة الكاملة في مراكز الخدمة وقطع الغيار. وتوفر شركة الجميح للسيارات خدمات وصيانة شاملة لسيارات جنرال موتورز، بالإضافة إلى خدمات حصرية لعملاء ماركاتها المميزة من كاديلاك. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة هي الممثل الوحيد لـ"خدمة ايه سي ديلكو السريعة" في السعودية من خلال شبكة سريعة النمو من مراكز خدمة "ايه سي ديلكو". كما تتميز الشركة ببرامجها ومبادراتها في مجال المسؤولية الاجتماعية للشركات.