ضجة شبابية تستجذب الحضور إلى سيارات شيفروليه وجي ام سي على منصة الجميح في معرض جدة الدولي للسيارات.

حضور استثنائي تشهده منصة شركة الجميح خلال مشاركتها في معرض جدة الدولي للسيارات ٢٠٢١.

فعاليات شركة الجميح بمعرض جدة للسيارات تستجذب جمهور ضخم خلال أيام معرض جدة الدولي للسيارات.

جدة، المملكة العربية السعودية. ٧ ديسمبر ٢٠٢١. في أجواء حماسية، قامت شركة الجميح للسيارات بتدشين عدد من السيارات بحضور الإعلامين، مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، وشخصيات شبابية مشهورة. بحلة جديدة كلياً، تمت إقامة المعرض لمدة أربعة أيام في الفترة بين ٦-١٠ ديسمبر في جده سوبر دوم أكبر قبة في العالم ضمن موسوعة غينيس، والذي استعرضت فيه الشركة أخر إصدارات شركة جنرال موتورز لسيارات شيفروليه وجي إم سي.

وعلى قائمة السيارات الجديدة كلياً، تم تدشين سيارة ال SUV صغيرة الحجم شفروليه جرووف، التي تم الكشف عنها لأول مرة في المملكة العربية السعودية، والتي قامت بتدشينها الفنانة السعودية الشابة زينة عماد، حيث كان تدشين هذه السيارة في المنطقة مرتبطاً بتسجيل وإصدار ألبوم أغاني بأصوات شابة من مختلف أنحاء الوطن العربي، لما تقدمه السيارات من مزايا تكنولوجية تجعل من تجربة قيادتها رحلة لا تنسى. تعتبر شفروليه جرووف مركبة SUV بطابع رياضي شبابي يتناسب مع من يبحثون عن مظهر عصري لسيارة متعددة الاستعمالات بعجلات ثنائية اللون مقاس 16 بوصة وفتحة سقف بانوراميه، ومصابيح أمامية LED ومصابيح LED للقيادة النهارية، بالإضافة إلى المرايا الجانبية التي يمكن التحكم بها كهربائيا في الطي أو لاستخدام مؤشرات الانعطاف.

سيارة جرووف مجهزة داخلياً بمركز معلومات السائق أحادي اللون بمقاس 3.5 بوصة، عجلة قيادة مزودة بنظام تحكم بالصوت والسرعة، وسهولة بدأ رحلتك بضغطة زر لتشغيل أو إيقاف السيارة. وعند التحدث عن الأداء، تحصل جرووف على الطاقة من محرّك سعة 1.5 لتر ليعطي السيارة كفاءة ممتازة باستهلاك الوقود (15.9 كم / لتر)، وتأتي السيارة بقوة ١١٠ حصان، وعزم ١٤٧ نيوتن متر.

وضمن السيارات التي تم تدشينها في المعرض لأول مره، سيارة شفروليه بولت EUV الكهربائية، ;أول مركبة كهربائية متعدّدة الاستعمالات من ’شفروليه‘ و’جنرال موتورز. بنظام محرك مستقبلي، فإن سيارة شفروليه بولت EUV الكهربائية تمتاز بمرونة أعلى من السيارات العادية التي تعمل على الوقود. وتعد صيانة سيارة بولت EUV أسهل وأقل تكلفة، فهي تحتاج فقط لفحص عام وتبديل أماكن الإطارات.

كما يوفر اقتناء سيارة شفروليه بولت EV التكاليف في مجال آخر هو نظام الفرملة. فعلى خلاف السيارات التقليدية التي تعتمد على الفرملة بالاحتكاك لتخفيف السرعة، تستخدم سيارة بولت EUV نظام Regen On Demand لتوفير تجربة قيادة فريدة بدواسة واحدة. ويوفر شحن السيارة مدى قيادة يصل إلى 547 كيلومتر، مما يجعل السيارة اقتصادية أكثر بكثير من تعبئة سيارة البترول التقليدية للسفر للمسافة نفسها. وبصفة عامة، توفر سيارة شفروليه بولت EUV الكهربائية تجربة اقتناء لا مثيل لها في أية سيارة بترول تقليدية، مع تقديم سبل وحلول للتوفير ومتطلبات صيانة وتشغيل مريحة للغاية.

واستعرضت منصة شركة الجميح للسيارات أيضاً بعض السيارات التي تعد من الإصدارات الخاصة، والتي تضمنت اصدارات Z71 المجهزة للطرق الوعرة من شفروليه، حيث سجلت سيلفرادو حضورها في المعرض بالإضافة إلى تاهو ، السيارة التي تتميز بقدرة تمنحك قوة القيادة المبهرة والأداء المتفوق، بالإضافة إلى كونها مركبة متعددة الاستخدامات بمساحتها الرحبة، والتحكم المطلق لتعيش عند قيادتها تجربة مشوقة لا مثيل لها. ولا ننسى الايقونة الاسطورية في عالم السيارات شفروليه كورفيت، التي زينت المنصة بوجودها لتستجذب تفاعل الجمهور بمظهرها الخلاب ومميزاتها الفريدة.

وكما عهدنا من تنوع تقدمه شركة الجميح، فقد تم عرض سيارتي جي أم سي سييرا AT4و يوكون AT4 ، اللاتي أقترن أسمهما بمجال المغامرات والرحلات على الطرق الوعرة، وخصوصًا إن هاتين المركبتين تقدمّان توليفة فريدة تجمع ما بين القدرات الحقيقية على الطرقات الصعبة والتقنيات المبتكرة المتناغمة مع مستويات عالية من الرقي؛ إضافةً إلى مظهرهما الجريء.

وتعليقاً على مشاركة شركة الجميح للسيارات في المعرض، فقد صرح السيد وليد العبدالله الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، بقوله "نفخر اليوم بتواجدنا في معرض جدة الدولي للسيارات لنكون مرة أخرى على تواصل بعملائنا وجهاً لوجه كما تعودنا سابقاً قبل جائحة كورونا، ونحرص دائماً أن تجمع منصتنا كل ما يستقطب مختلف الأذواق ويرضي كل الاحتياجات لمن يبحثون عن السيارة الأنسب لهم. سوف نكون دائماً على مقربة من عملائنا، ونكون السباقون لاغتنام كل الفرص للبقاء على مقربة منهم في كل أنحاء المملكة".