الجميح للسيارات تعقد اجتماعها السنوي وتكرم المتميزين

عقدت شركة الجميح للسيارات اجتماع انطلاق الاعمال لسنة 2019، والذي تنظمه الشركة مطلع كل عام بحضور مختلف مدراء الإدارات في الشركة ومدراء المناطق، وذلك لبحث الأهداف وعرض الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، بالإضافة الى بحث الخطط الخاصة بالعام الجديد لتعزيز قدرة الشركة على المنافسة في السوق، وتحقيق أهداف الإدارة العليا في توفير بيئة عمل ممتازة لكافة العاملين في الشركة، إضافة إلى متابعة خطط التوطين التي بدأت الشركة بتنفيذها على مدى السنوات الماضية.

وعقد الاجتماع في فندق مريديان الخبر بحضور الشيخ إبراهيم الجميح الرئيس التنفيذي لشركة الجميح للسيارات والمدير التنفيذي لعمليات التشغيل الشيخ وليد العبدالله الجميح، إضافة إلى أعضاء القيادة التنفيذية والمديرين الإقليميين للشركة.

وأفتتح الشيخ إبراهيم الجميح الاجتماع بكلمة رحب فيها بجميع الحضور وعبر فيها عن شكر وتقدير الشركة لفريق العمل بها، مشيرا إلى الإنجازات التي حققتها الجميح للسيارات خلال 2018، والتي تدعم المكانة المتميزة التي تحظى بها في السوق السعودي والمنطقة، كما حث الجميع على متابعة الحماس والجهد لتحقيق نتائج أفضل في عام 2019.

كما القى الشيخ وليد الجميح كلمة ترحيبية أيضا أشاد فيها بالجهد والعمل المتواصل الذي بذله الجميع في السنة المنقضية والذي أثمر عن النتائج الطيبة التي حققتها الشركة، وشجع الجميع على مواصلة النجاح في السنة الجديدة.

بعد ذلك، قامت كل إدارة بتقديم عرضاً مفصلاً عما تحقق من أهداف وضعت لعام 2018، والمصاعب التي واجهتهم في تحقيقها، وكيفية التغلب عليها. ثم تمت مناقشة الأهداف المحددة للعام الحالي 2019 بشكل موسع، إضافة إلى بحث استراتيجية العمل الكاملة للشركة، وطرح جميع المشاركين في الاجتماع وجهة نظرهم بخصوصها والبحث في التحديات التي قد تواجه تنفيذها ووضع الحلول المناسبة لها.

وفي نهاية الاجتماع، قامة الشركة بتكريم مجموعة من إدارات الشركة والإدارات الإقليمية على مساهمتهم في تعزيز اسم الشركة وتقديم خدمات مميزة لعملائها.

وتخلل الاجتماع بعض الأنشطة الجماعية التي تعرض من خلالها كل مجموعة بعض الحلول والمقترحات التي تعود على الشركة بالفائدة من حيث تطوير طريقة العمل أو تطوير الخدمات المقدمة.