Contact

Close
تواصل معنا

حقق من خلالها فريق الجميح للسباقات المركز الثالث عن فئة المحترفين

بطولة المملكة لسباقات الدريفت تختتم موسم 2017 وتعلن النتائج النهائية


أختتمت بطولة المملكة لسباقات الدريفت لموسم عام 2017، وذلك مع نهاية سباقات الجولة الخامسة لهذه البطولة، والتي أقيمت الاسبوع الماضي في مدينة الظهران على الحلبة المصاحبة لمهرجان السيارات المعدلة، الذي نظم  تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، أمير المنطقة الشرقية.

"بطولة المملكة لسباقات الدرفت" هي إحدى بطولات  رياضة السيارات في المملكة العربية السعودية التي يقوم بتنظيمها والإشراف عليها الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية. وهي تتكون من خمسة جولات، ويشارك فيها عدد كبير من فرق سباقات السيارات في المملكة والسائقين المحترفين. وهي تشكل فرصة كبيرة للمتسابقين لإظهار مهاراتهم العالية وقدراتهم المميزة على القيادة ، كما تظهر قدرات السيارات المشاركة على التحمل والمناورة في ظل ظروف قيادة صعبة جدا.

الجولة الخامسة من بطولة المملكة لسباقات الدرفت لموسم 2017 شهدت مشاركة 30 سيارة من مختلف العلامات التجارية والطرازات، من بينها سيارة شفروليه الرياضية الشهيرة "كمارو LTZ" بقيادة "ملك الكمارو" فلاح الجربا، كابتن فريق الجميح للسباقات الذي ترعاه وتشرف عليه شركة الجميح للسيارات، الوكيل الأكبر لسيارات جنرال موتورز في المملكة العربية السعودية والشرق الاوسط، حيث إستطاع وبجدارة، تحقيق المركز الثالث عن فئة المحترفين.

وقد شهدت هذه الجولة أيضا مشاركة واسعة محليا من مختلف المناطق، كما  شهدت مشاركة مجموعة من أبطال السباقات المعروفين من الكويت وسلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة ، وحضور جماهيري  كبير من عشاق ومشجعي رياضة السيارات.