’شفروليه تاهو بريمير‘: متعة المغامرة كل يوم

تتربّع ’بريمير‘ على رأس مجموعة ’شفروليه تاهو‘، وهي مركبة الـSUV المثالية للعائلات في المنطقة

شفروليه، الشرق الأوسط – لا تنحصر المغامرات الممتعة عادة بالقيادة على الدروب الوعرة فقط. بل في الواقع، فإن بعض أكثر المغامرات روعة وتشويقاً تتمثّل في القيادة اليومية، حيث يتم القيام بكثير من الأمور المختلفة، بدءً من تحميل كل الجهة الخلفية من المركبة بالتجهيزات المخصَّصة لتنظيم حفلة عيد ميلاد أحد الأولاد على سبيل المثال، وصولاً إلى اصطحاب كل أفراد العائلة للمشارَكة في إحدى المناسبات الخاصّة. ولهذا السبب بالذات، جرى تصميم طراز ’بريمير‘ الذي يتربّع على رأس مجموعة مركبات ’شفروليه تاهو‘، والذي يتميّز بكونه أكبر وأفضل وأكثر جرأة ليكون بالتالي مثالياً للعائلة التي تسعى للاستمتاع بالمغامرة في كل يوم.

تصميم راقٍ خصّيصاً للسائق المتميّز: تنفردمركبة’شفروليه تاهو بريمير‘ بذاتها على الطريق بفضل اللمسات التصميمية المحدَّثة التي تضمّها. فالهيكل البديع يتألّق بأبعاد رياضية قوية، فيما يمنح الشبك الأمامي المعبِّر والكرومي بالكامل والذي يحمل الشعار الذهبي للعلامة التجارية مظهراً راقياً أكثر. ويأتي طراز ’شفروليه تاهو بريمير‘ مع فتحة سقف بانورامية قياسية تتيح الاستمتاع بتجربة قيادة أروع مع مزيد من النور في الداخل.

أما في المقصورة، فتقدِّم ’شفروليه تاهو بريمير‘ المزيد من الخيارات. وعلى سبيل المثال، يمكن استبدال مقاعد الصف الثاني بمقاعد حاضنة، مما يوفر المزيد من المساحة الداخلية ويتيح الوصول بسهولة أكثر إلى صف المقاعد الثالث.

مساحة مرنة: تحظى المساحة بقيمة عالية جداً، خصوصاً عندما تتميّز بالمرونة كما هي الحالة في ’تاهو بريمير‘. فمن خلال توفير المساحة الرحبة الأفضل بفئتها1، تتألّق ’تاهو بريمير‘ بتصميمها الذي يمكّنها من استيعاب حتى تسعة ركّاب بكل راحة، وهي تضيف 254 ملماً من حيّز الأرجل عند صف المقاعد الثالث. وبهذا، تنتفي الحاجة لسيارة ثانية عند الرغبة بالانطلاق في رحلة ممتعة مع كل أفراد العائلة!

وأثناء عدم وجود عدد كبير من الركّاب، لكن هناك حاجة لتحميل الكثير من الأمتعة، يمكن بكل سهولة إعادة ترتيب ’تاهو‘ من الداخل لتوفير المساحة الأفضل بفئتها1 لأجل تحميل الأمتعة، بحيث تصل قدرتها الاستيعابية إلى 3,479 ليتراً. ويتم هذا الأمر من خلال طي صفي المقاعد الثاني والثالث.

تقنية متطوّرة تمنح السيطرة من مقعد السائق: تتوفر ’شفروليه تاهو بريمير‘ مع ميّزة العرض المعزَّزة وباقة التنبيه التي تساعد بإبقاء السائق على علم بكل ما يدور حوله دون أن يرفع نظره عن الطريق. ويبرز ضمن هذا المجال دور نظام العرض على الزجاج الأمامي1 مع شاشة ملوَّنة مائلة قياس 15 بوصة رائدة بفئتها والتي تعكس المكالمات الواردة والإرشادات التوجيهية المفصَّلة عند المنعطفات، بالإضافة إلى التنبيهات المتعلّقة بالسلامة في حال توافرها، وذلك مباشرة أمام أعين السائق لأجل المساعدة في تمكينه من البقاء مسيطراً بالكامل في جميع الأوقات. وتشمل التجهيزات الأخرى ميّزة العرض الاختيارية الرائدة بفئتها والتي تضم تسع كاميرات1، إضافة إلى مرآة الرؤية الخلفية الداخلية مع خاصّية الفيديو، وهو ما يمكّن رؤية المنطقة المحيطة حول المركبة من كل الزوايا.

’تاهو بريمير‘ تُبقي الجميع مستمتعين بوقتهم...: يعي مصمّمو ’شفروليه‘ أهمية إبقاء الأولاد (وحتى المراهقين!) مستمتعين بأوقاتهم أثناء التنقّل، وبالتالي تأتي ’شفروليه تاهو بريمير‘ مجهَّزة بالنظام الترفيهي للمقاعد الخلفية1 الأفضل بفئته. وباستطاعة كل نظام أن يعرض المحتوى الخاص به على شاشات اللمس المائلة نوع LCD قياس 12.6 بوصة، مما يلغي أي إمكانية للمشاجرة حول ما تتم مشاهدته. وعبر إبقاء الجميع على اتصال دائم، فإن هذا النظام يسمح للركّاب مشاركة المحتوى بين شاشة وأخرى، إضافة إلى نظام ’شفروليه‘ المعلوماتي الترفيهي الموجود في قمرة القيادة.

وفي ظل توافر منافذ USB في كل صف للمقاعد – أربعة في الأمام، اثنان عند صف المقاعد الثاني، واثنان عند صف المقاعد الثالث – فإن كل راكب في ’شفروليه تاهو بريمير‘ باستطاعته شحن هاتفه النقّال أو جهازه اللوحي أثناء التنقّل في المركبة.

... وينعمون بالانتعاش: تساعد ’شفروليه تاهو بريمير‘ بإبقاء جميع من فيها منتعشين طوال اليوم وذلك مع وجود برّاد الكونسول الوسطي1 الأفضل بفئته. ويتفوّق هذا البرّاد على كل ما يتوفر في السوق، إذ يتم تزويده بالطاقة عبر الجهاز الضاغط الخاص به، ما يسمح بوصول حرارته إلى 5 درجات مئوية تحت الصفر. كما إنه كبير كفاية لاستيعاب ست قناني مياه حجم كل منها 0.5 ليتر، مع توافر المزيد من المساحة داخله لتخزين الوجبات الخفيفة.

تتألّق ’شفروليه تاهو بريمير‘ من نواحي عديدة شاملة المظهر والراحة والملاءمة، وهي مصنوعة وفي البال العائلات الموجودة في المنطقة والتي تحتاج لمركبة رياضية متعدّدة الاستعمالات ذات قدرات عالية تتوافق تماماً مع احتياجاتها ومتطلّباتها.